منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > إينتيرلايير الزجاج مغلفة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

إينتيرلايير الزجاج مغلفة

إينتيرلايير الزجاج مغلفة

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-15 23:12:19
الزجاج مغلفة وتتكون من طبقتين أو أكثر من الزجاج المصقول واضح، بين كل اثنين من الزجاج هو فيلم البينية، وعادة pvb، إيفا، أو sgp. يمكن أن يكون الفيلم واضحة أو الملون مثل الأبيض، الأحمر، الأبيض اللبني... الزجاج والأفلام مستعبدين معا، ارتفاع الضغط في اﻷوتوكﻻف. هذه العملية يجعل الزجاج مغلفة زجاج السلامة يوفر حماية ضد كسر الزجاج.

الأفلام البينية الأكثر استخداماً هي PVB، إيفا، SGP والبلوتونيوم.

وفقا لاختلاف درجة الانصهار fim البينية، فإنه يمكن تقسيم الزجاج درجة الحرارة منخفضة مغلفة، عالية خفف من الزجاج مغلفة ومعزول الزجاج.

وفقا لطبقة من الزجاج مغلفة، فإنه يمكن تقسيم الزجاج الرقائقي وزجاج الرصاص.

خصائص المواد


بمجرد الزجاج المكسور، إرادة شظايا المستعبدين من الفيلم البينية، سوف تبقى على سطح الزجاج المكسور السلس. أي ضرر للجسم البشري.

في الصين، تعتمد معظم بناء الزجاج مغلفة، لا ليس بسبب قوة عالية، ولكن أيضا على النوعية العالية لمكافحة الزلازل... إينتيرلايير يمكن لمقاومة الهجوم المستمر للأسلحة النووية مثل المطرقة، المروحية وهلم جرا، وأيضا يمكن أن تقاوم الرصاص تبادل لإطلاق النار لفترة طويلة.

ولكن سهلة لكسر الزجاج الملدن، والكسر حادة جداً، لا سلامة الزجاج.

في حياتنا اليومية، نوعية عازلة للصوت قد أصبحت أحد العوامل الهامة لقياس نوعية السكن. مرة واحدة باستخدام الأفلام البينية بين ألواح الزجاج اثنين، الاحتفاظ صمت ومريحة 
البيئة. تصفية فريدة من نوعها وظيفة الأشعة فوق البنفسجية. ليس فقط حماية صحة الجلد للشعب، ولكن أيضا لجعل تكلفة الأثاث المنزلي والمعارض وغيرها للتخلص من يتلاشى. كما يمكن أن يضعف الإرسال من أشعة الشمس، وتخفيض استهلاك الطاقة التبريد.

المهم الفيلم البينية من الزجاج مغلفة بحياتنا.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com