منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هي العلاقة بين الحافة الدافئة والزجاج المعزول العمارة السلبية ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي العلاقة بين الحافة الدافئة والزجاج المعزول العمارة السلبية ؟

ما هي العلاقة بين الحافة الدافئة والزجاج المعزول العمارة السلبية ؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2017-10-21 23:13:19
كما نعلم ان تقنيات البناء تستخدم كلا من ميزات التصميم النشطة والسلبية في الهندسة المعمارية لضمان وجود مساحات معيشة مريحه ، عن طريق استخدام مواد الطاقة المكثفة التي تمكن من الانخفاض الشامل في استخدام الطاقة.

الشمس هي السبب الرئيسي لكسب الحرارة من خلال التاثير ، ونقل الطاقة الشمسية في المباني ، فمن الضروري لفهم أثاره ، والتي من شانها ان تمكن المصممين لتوجيه المباني بشكل صحيح وتصميم أجهزه التظليل. التصاميم النشطة تستخدم المعدات التي تعدل حاله المبني ، وخلق الطاقة والراحة. التي تحتوي علي الاجهزه الميكانيكية ، والتي تنقل الطاقة الشمسية الممتصة إلى مواقع أخرى في المبني. التصاميم النشطة استخدام المعدات مثل المراوح ، وتكييف الهواء ، والأضواء ، ومضخات الخ.

ومع ذلك ملامح التصاميم السلبية هي تلك التي تزيد من كفاءه الطاقة من قبل التصميم الفعلي للبناء نفسه. وهو تصميم المباني وتخطيط المواقع التي تستفيد من المناخات المحلية التي تمكن من هيكل لمساعده بطبيعة الحال في بناء قدرتها علي تخزين الطاقة الحرارية من الشمس وتبريد الهيكل عن طريق التدريع من أشعه الشمس.

الاشاره إلى التصاميم السلبية بناء واجهه زجاجيه، Low E النوافذ مع اعلي أداء الزجاج المزدوج نافذه الطاقة تصنيفات استخدام مزيج من الزجاج Low E ، الحافة الدافئة والفضاء أرغون الغاز مملوءة تجويف. الحافة الدافئة (أو الفاصلة الحرارية) الفضاء يقلل من الحرارة التي فقدت حول محيط نافذه الزجاج المزدوج عن طريق استبدال ألومنيوم التقليدية مع المواد ذات التوصيل الحراري منخفضه. يمكن لبعض الزجاج المزدوج نافذه توفير ما يقرب من 1,000 مره أكثر العزل الحراري من القضبان الفضاء ألومنيوم ، وتحسين كفاءه الطاقة من Low E النوافذ بنسبه 40 إلى 50 ٪.



warm edge insulated glass manufacturer




الاستفادة من الحافة الدافئة الزجاج المعزول:

1-القوه والمتانة في جميع أنواع الطقس
2-الجودة الثابتة في عمليه التصنيع
3. انخفاض فواتير الطاقة بفضل مشروع منع الحفاظ علي الطاقة
4. الأنظف--ويندوز يبحث دون تشويه تاملات
5-المرونة لحراسه الفقمة وتتفاوت درجات الحرارة ليلا ونهارا وفصل الشتاء إلى الصيف
6. التكثيف--الحد من التصميم لمكافحه العفن وميندي

يمكن ان يكون لديك اي حجم مخصص وشكل من الحافة الدافئة الزجاج معزولة من الفضاء شنتشن Sun Global Glass شركه محدوده.