منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو الخيار الأفضل للزجاج المستخدمة كما تظهر زجاج الباب؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الخيار الأفضل للزجاج المستخدمة كما تظهر زجاج الباب؟

ما هو الخيار الأفضل للزجاج المستخدمة كما تظهر زجاج الباب؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-21 10:40:11
على مرافق حمام المنزل، الطلب المتزايد لمساحة غرفة دش أزياء صغيرة ومريحة ونظيفة،. ولكن توجد نوعيات مختلفة من زجاج الباب تظهر في السوق، دش الباب الانفجار الذاتي الحوادث تحدث في بعض الأحيان. بعض المعارف الأساسية تحتاج إلى معرفته قبل لبناء غرفة باب الحمام الخاص بك. 
tempered shower door glass
لماذا خفف من الزجاج النفس تنفجر؟
يقول المهنيين، جزءا من السبب في وقوع الانفجار الذاتي الزجاج توغينيد، باستثناء درجة تلطيف، وجود إساءة استعمال، وتركيب غير سليم، والفرق في درجة الحرارة جداً ضخمة، والصدمات الخارجية قد تؤدي أيضا إلى انفجار الزجاج.
خفف من الزجاج أكثر سمكا، الزجاج أكثر أمنا؟
على خفف من الزجاج بعد الانفجار سوف تصبح في الحبيبية، خطر وقوع ضرر على جسم الإنسان بالمقارنة مع الزجاج العادي أقل بكثير. سمك الزجاج المقوى في 4 مم، 5 مم، 6 مم، 8 مم، ونوعية الزجاج المقوى أفضل بكثير. من الصعب أكثر من 10 مم والنوعية لتلبية الاحتياجات الكاملة للزجاج. مثل بعض المصانع لتضليل المستهلكين، أكثر سمكا الزجاج أكثر أمنا. ولكن الحقيقة ليست مثل ذلك. ما دام يمكن أن تحمل الزجاج المقوى حمام الجسم البشري، ودرجة حرارة الساونا، 8 مم المقترح نوعية الزجاج أفضل بكثير لباب الحمام مع أطول خدمة الحياة. 
tempered glass
نمط الزجاج تبدو أفضل، أفضل نوعية؟
وهناك الكثير من أنماط زجاج غرفة دش الزجاج ليست في نوعية الزجاج، محفورة نمط الضغط الزجاج مع قدرة صغيرة جداً، ولم يكن حتى لصق الفيلم الانفجار، وإذا كان الاستخدام في سوء ظروف سهلة لكسر. ولذلك، واضحة الأكثر كلما كان ذلك أفضل للزجاج المستخدمة دش الشاشة. زجاج الباب دش حمام "الشمس الزجاج العالمية" تلتزم بتصميم نفاذية جيدة من الزجاج الانفجار.
سلامة تشديد الزجاج-إمكانية الانفجار الذاتي منخفضة
الزجاج المقوى ينتمي إلى زجاج الأمان، وهو نوع من الزجاج الإجهاد. لتعزيز قوة الزجاج، الأسلوب الكيميائية أو الفيزيائية يستخدم عادة لنموذج الإجهاد ضاغطة على سطح الزجاج. عندما يتعرض الزجاج إلى قوة خارجية، يتم أولاً إلغاء التوتر السطحي، حيث يتم تعزيز قدرة تحمل. تأثير الضغط الذاتي ريح الزجاج، البرودة والحرارة، وهلم جرا. الزجاج المقوى بعد الانفجار في الحبيبية، والمعدل المنخفض للانفجار الذاتي. إنتاج "الزجاج العالمية الشمس" سلامة الزجاج تحت ISO9001 القياسية ولدينا الزجاج مرت "المملكة المتحدة 6206 بكالوريوس" زجاج الأمان القياسية، EN 12150 CE الأوروبية زجاج الأمان القياسية، الصينية زجاج الأمان الإلزامي شهادة (CCC).