منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي النقاط التي تحتاج إلى عناية لتوفير الزجاج في هندسة الطاقة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي النقاط التي تحتاج إلى عناية لتوفير الزجاج في هندسة الطاقة؟

ما هي النقاط التي تحتاج إلى عناية لتوفير الزجاج في هندسة الطاقة؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-14 14:01:27
في تشييد الأبواب الزجاجية، الزجاج windows و الجدار الستار الزجاجي من المبنى، والجدار الزجاجي الأكثر انتشارا تكوين المستخدمة كمواد البناء، ولكن أيضا نقل الجزء الأكثر سهولة من الحرارة. تتأثر بأشعة الشمس ودرجة الحرارة في الهواء الطلق الجدار الستار الزجاج أكبر. ولذلك يتم اختيار الأصناف الملائمة من الأبواب الزجاجية والنوافذ والزجاج الحائط الساتر تدابير توفير الطاقة رئيسية. الزجاج موفرة للطاقة تشمل الزجاج تعكس الحرارة والكهربائية والزجاج إلخ.

1-الحرارة زجاج عاكس
الحرارة متجانسة مما يعكس الزجاج يمكن استخدامها مباشرة في الحائط الساتر الزجاج، ولكن أيضا يمكن تصنيع الزجاج جوفاء، الزجاج مغلفة، على سبيل المثال، استخدام الزجاج تعكس الحرارة والزجاج المصقول واضح العادية مصنوعة من الزجاج معزول لإنتاج الزجاج الحائط الساتر. معامل التدريع هو فقط حوالي 10 في المائة، في حين أن معامل نقل الحرارة هو حوالي 1.74w/(m2. K)، مماثلة للطوب 240 مم سميكة جدار العزل الأداء.
في بناء الجدار الستار، يجب تثبيت سطح الطلاء المغلفة الزجاج في المناطق الداخلية. يمكن التعرف على سطح الطلاء مع قلم رصاص لمراقبة موقف التأمل، مثل الانعكاس وقلم تقاطع، وهذا السطح هي مغلفة بالسطح. إذا كان التفكير والقلم الرصاص متداخلة، هذا السطح هو السطح طلاء.

2-معزول الزجاج
باستخدام عزل الزجاج كالزجاج المخفي الحائط الساتر، تسرب الثانية يجب استخدام سيليكون تسرب الهيكلية والغراء الزجاج الجمعية مع الغراء للتسرب، والالتصاق النوع الثاني يجب أن تكون متوافقة التسرب. عندما الصق الجمعية الزجاج الهيكلي مع نوع من السيليكون للتسرب، فمن الأفضل استخدام نفس المصنع سيليكون تسرب الغراء لتسرب الزجاج العازلة.

استخدام الزجاج عاكس الحرارة، والحرارة امتصاص الزجاج، الزجاج الرقائقي وخفف من الزجاج مصنوعة من الزجاج، والعزل يجب أن يميز سطح الإيجابية والسلبية في التثبيت. عند استخدام خارج المغلف بالزجاج، ينبغي أن يكون السطح طلاء في طبقة الهواء مباعدة.
ينبغي أن يكون التثبيت والبناء لعزل الزجاج تماما وفقا لمتطلبات مواصفات التشييد، لمنع تمزق الزجاج بالقوة غير موحدة جزئية خارج. لا يمكن أن يكون الزجاج جوفاء والإطار الاتصال المباشر. زجاج مجوف المعجون يجب أن لا من النوع الثابت، ولا تحتوي على رد فعل المواد الكيميائية مع عزل تسرب الزجاج.

يجب أن تكون درجة حرارة التشغيل لتركيب الزجاج العازلة أعلاه 4℃، يمكن أن لا تقل 4℃. من أجل الاستفادة بشكل أفضل من الطاقة حفظ خصائص العزل الزجاج، يمكن استخدام الزجاج العازلة تتكون من الزجاج تعكس الحرارة وامتصاص الحرارة الزجاج.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com