منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو low E glass؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو low E glass؟

ما هو low E glass؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-14 18:11:06
Low E Glass كما يشار في الزجاج Low-E coated، أو زجاج اميسيفيتي منخفضة، وتوفير الزجاج الطاقة فعالة، أنها تستخدم على نطاق واسع في الواجهة الزجاجية الهيكلية أو نظام الجدار الستار الزجاج.

LOW-E glass من خلال التكنولوجيا في حل أداء عزل الزجاج التقليدية وأداء الإضاءة للتناقض. أنها لا تحتوي على خصائص العزل الجيد فحسب، بل أيضا أن يكون الأداء جيد الإضاءة. في هذه الأثناء، Low E Glass يحل مشكلة الزجاج التقليدية تي "التلوث الضوئي".


LOW-E glass مع العزل الحراري في الصيف والشتاء العزل الأداء. LOW-E glass ثورة خلاقة لبناء صناعة الزجاج. خاصة، فقد أداء رائعا على صديقة للبيئة كما أنها إضاءة جيدة، وليس "التلوث الضوئي"، بسبب العزل جيد ووظيفة مضادة الأشعة فوق البنفسجية، وهو المعني الحقيقي للطاقة الخضراء، حفظ، صديقة للبيئة الزجاج مواد البناء. أنها قد طبقت على نطاق واسع إلى زجاج Low E laminated و زجاج Low E insulated.



LOW E glass

نظراً لأنه يحتاج إلى استثمارات كبيرة في المعدات، تكلفة إنتاج الزجاج Low E coating أعلى من الزجاج العادي، ولكن ينطبق أيضا على المباني الراقية، وأصبح الخيار الأول للزجاج المعماري المعاصر.


كما مهنية بناء مصنع الزجاج في الصين، Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd، يمكن أن تنتج منتجات متنوعة Low E Glass، مثل: Low E laminated الزجاج، والزجاج Low E insulated، إلخ.

-Sun Global Glass