منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الزجاج الرقيقة التي سوف تستخدم لختم الشرفة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الزجاج الرقيقة التي سوف تستخدم لختم الشرفة؟

الزجاج الرقيقة التي سوف تستخدم لختم الشرفة؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-24 13:59:57
ويمكن إثبات شرفة ختم الغبار والمطر والرمل، للحفاظ على الشرفة نظيفة، حتى تكون هناك أسر كثيرة مثل تصميم شرفة، ولكن يمكن استخدام أي نوع من الزجاج لختم شرفة؟ أي نوع من الزجاج سيكون أفضل؟
أولاً، الزجاج العادي
الزجاج العادي هو الزجاج الأكثر شيوعاً في السوق، سعر الزجاج أقل والثبات الحراري ضعيف نسبيا، وأثر المقاومة لا يكفي، إذا تعرض للقوى الخارجية من السهل كسر. ليس ذلك فحسب، سوف يقلل الشفافية في حالة رطبة. لذا لا يوصي هذا النوع من الزجاج كخيار جيد.
الثانية، والزجاج مغلفة
الزجاج مغلفة وهي تتألف من اثنين أو أكثر من قطعة من الزجاج، والزجاج متعدد الطبقات بين طبقة واحدة أو أكثر من إينتيرلايير البوليمرات العضوية، بعد فراغ preload ارتفاع درجة الحرارة الخاصة وارتفاع درجة الحرارة وعملية الضغط العالي، وصنع الزجاج وإينتيرلايير الرهينة بشكل دائم ككل.
بعد هذه المعاملة، حتى ولو تفتت الزجاج، سوف تكون الحطام عالقة في الفيلم، يبقى على سطح الزجاج المكسور نظيفة وناعمة. فعالية منع هذا التصميم الحطام وثقب من خلال وقوع الأحداث التي تقع، لضمان السلامة الشخصية. 
laminated glass balcony
الثالثة، والزجاج العازلة
زجاج مجوف اثنين أو ثلاث قطع من الزجاج في وسط الزجاج جوفاء محاطة باستخدام ختم لاصقة عالية القوة وعالية-الجوية-ضيق المركب. ويمكن تحقيق هذا التصميم من طبقة مجوفة بين كتلة الزجاج انتقال الحرارة والضوضاء، أثر عزل الضوضاء. يعرف أيضا هذا الزجاج الزجاج المزدوج. هذا النوع من الزجاج لعزل الصوت، خيار جيد. 
insulated glass balcony
ورابعاً، خفف من الزجاج
خفف من الزجاج هو الزجاج العادي بعد ارتفاع درجة حرارة تجهيز التبريد، خامس صلابة الزجاج العادي، حيث خفف من الزجاج المعروف أيضا سلامة الزجاج. أولاً، لأن الزجاج بعد الكسر تصبح الحبيبية، وسوف لا تؤذي البشر. يمكن معالجة الزجاج إلى زجاج طبقة واحدة، عزل الزجاج، الزجاج الرقائقي، القوة، وأثر المقاومة، أداء العزل الحراري الممتاز، وخيار أفضل لشرفه.