منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > لماذا استخدم الزجاج مغلفة ولها مزايا &عيوب؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

لماذا استخدم الزجاج مغلفة ولها مزايا &عيوب؟

لماذا استخدم الزجاج مغلفة ولها مزايا &عيوب؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-16 09:23:38
إذا ينتقد كائن إلى الواجهة الزجاجية لأحد المباني الشاهقة، الزجاج يجب أن لا تتحطم وتسقط، نظراً لأنها قد تضر بالمارة أدناه. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يحمل زجاج النوافذ إذا كان شخص أن تقع ضدها من الداخل. والمهندسين المعماريين والبنائين ولذلك يجب استخدام شيء أقوى من زجاج الأمان المقوى على واجهات المباني العالية الارتفاع.

وينطبق نفس الشيء زجاج السيارات. يمنع الزجاج سلامة الركاب في حادث من الحصول على أصيبوا بشظايا الزجاج. ومن المتوقع ويندوز متجر زجاج السلامة لحماية موثوق بها السلع المعروضة من اللصوص. 

المبدأ الكامن وراء زجاج الأمان الرقائقي: يتم إدراج فيلم واقية من المسيل للدموع ولاصق بين الجزئين من الزجاج، مما يجعل من زجاج مقاوم للصدمات. إذا حطمت زجاج، شظايا الزجاج البقاء الملتقطة بالفيلم. وهناك ثلاثة أنواع من الفيلم للزجاج مغلفة والزجاج مغلفة إيفا والزجاج مغلفة PVB والزجاج مغلفة SGP. الزجاج SGP من معظم الزجاج القوى الذي مقاومة الأعاصير.

السلامة ويتم إنتاج الألواح الزجاجية المصفحة في اللوحات التي يتم بعد ذلك قطع-إلى-حجم كما هو مطلوب. منذ الفيلم المدرج إثبات المسيل للدموع، جزء الزجاج لا ببساطة يمكن قص عن بعضها البعض. أولاً، كل الألواح الزجاجية وإشراب الفيلم منحوتة وكسور. ثم، يتم تسخين خط فاصل مع عنصر تدفئة الأشعة تحت حمراء. الحرارة يخفف من الفيلم، والنصفين قسراً يتم سحبها بعيداً حتى يمكن الاسترشاد بسكين من خلال الفجوة. ولكن هذا الأسلوب له عيب: أنه يسمح فقط للتخفيضات في خط مستقيم. 

إذا تريد المهندسين المعماريين ذوق على شكل windows، مثل جولة منها، الممارسة القياسية للألواح الزجاجية سلامة المنحوتة وفصل بخط اليد. غير أن الفجوة الناتجة صغير جداً للسماح مساحة كافية لسكين، والتي يمكن أيضا دون قصد قطع الفيلم. لتوسيع الهوة، وفي نهاية المطاف أن تكون قادرة على قص الشكل المرغوب، الفيلم هو خففت مع الحرارة بتطبيق الكحول وإعداد من إشعال النار. أسلوب جديد قريبا قادرة على الالتفاف على هذا الإجراء الخطير. 

لمعرفة المزيد حول زجاج الأمان الرقائقي وغيرها من المنتجات الزجاجية، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.sggglassmanufacturer.com