منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو الفرق بين الزجاج والزجاج قوة الحرارة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الفرق بين الزجاج والزجاج قوة الحرارة

ما هو الفرق بين الزجاج والزجاج قوة الحرارة

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-21 18:57:37
تشديد الزجاج: بالتدفئة إلى درجة تنعيم وتهدئة العلاج، على سطح الزجاج يبين إجهاد ضاغطة موحدة، الإجهاد الشد الداخلية موحدة، وهي مرونة أفضل الزجاج، القوة زيادة عدة مرات.

السطوح العليا والسفلي من الزجاج المقوى، مثل تقلص الأوسط مش الربيع، تمتد خارج عند الزجاج عازمة، ذلك لأنها يمكن أن تصمد أمام قوة عالية دون كسر، ولهذا السبب الزجاج المقوى بقوة هيججلي. إذا، لسبب ما، الورقة مكسورة، ميزان القوة كانت مكسورة، إرادة ورقة الزجاج المكسور إلى شظايا صغيرة.


وقد خفف من الزجاج على الخصائص التالية:


الأمن: خفف من الزجاج هو قوة الزجاج العادي 3-4 مرات، كسر بعد صغيرة الحبيبية، يمكن أن يكون الزجاج المكسور أو دفقة الأضرار الناجمة عن أصغر، وذلك تنتمي إلى سلامة الزجاج. 

الثبات الحراري: وقد خفف من الزجاج جيدة الثبات الحراري، في نفس قطعة من الزجاج يمكن أن توجد على الفرق في درجة الحرارة من 200 ℃ دون تكسير الحراري.
وفي هذه الحالة،
العيوب: هناك فجر ظاهرة، وهو الزجاج المقسي في الحالة الطبيعية لهذه الظاهرة من الكسر، وتجهيز الصلب سوف تؤثر على نعومة الزجاج.


شرق الحرارة قوة الزجاج: أنه لفهم هو أن بين الزجاج العادي، والزجاج، قوامها حوالي 2 إضعاف الزجاج العادي، كسر شظايا حادة، حتى لا لا سلامة الزجاج، والشقوق الزجاج قوة الحرارة سوف لا تتقاطع، على الرغم من أن ليست جزءا من زجاج الأمان، ولكن حتى عند الجوانب الأربعة لقط تمزق التثبيت، كل قطعة من الحطام حافة ثابتة ، وبالتالي لا تزال درجة معينة من الأمن الحرارية الاستقرار أضعف من الزجاج، ومقاوم للحرارة ℃ 100 الفرق الناتجة في تكسير الحراري.
وفي هذه الحالة، 

أكبر ميزة أنه لا يوجد أي عيوب الانفجار الذاتي. تجدر الإشارة إلى أنه تحت 8 مم يمكن معالجتها بسمك الزجاج الملدن في الحرارة قوة الزجاج، تتجاوز 10 مم سمك الزجاج صعوبة عملية في زجاج شبه خفف، تتم معالجتها في الوقت المناسب قد يكون أي شيء، أو لا تفي بأي معايير المنتج.

مصدر النموذج www,sggglassmanufacturer.com