منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > حمض محفوراً الزجاج والزجاج ساندبلاستيد
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

حمض محفوراً الزجاج والزجاج ساندبلاستيد

حمض محفوراً الزجاج والزجاج ساندبلاستيد

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-22 21:27:59
حمض محفوراً الزجاج ويمكن إنشاء الزجاج ساندبلاستيد مع مجموعة متنوعة من التصاميم الزخرفية على الزجاج أو المرايا. وهو أيضا زجاج فنية التي تسمح لأشعة الشمس من خلال، في الوقت نفسه أنها شفافة توفر درجة مختلفة من الخصوصية للناس.

التطبيقات الرئيسية:
-الزجاج ويندوز
-زجاج الأقسام
--إطارات صور الزجاج
-الدرابزين الزجاج
--الكلمة الزجاج
-درج الزجاج
-زجاج غرفة الاستحمام
--أخرى

ويعتبر الرمل التفجير الزجاج عادة حمض الزجاج المحفور. وشفافة ومتجمد على حد سواء. ولكن على سطح الزجاج محفوراً حمض أكثر سلاسة وتبدو أكثر أناقة. 

وتنتج سائل حامض الكيميائية الصقيع سطح الزجاج الزجاج محفوراً حمض. ويتم إنتاج الزجاج ساندبلاستيد من آلة طحن هذا السطح. رقيقة جداً من الزجاج ليست مناسبة للرمل التفجير، ولكن الزجاج محفوراً حمض لن يكون لهذا القيد. 

أن يخلق أنماط خاصة من تصاميم معقدة على الزجاج والمرايا، وطريقة محفوراً حمض أسهل بكثير من الرمل التفجير. حمض الزجاج المحفور قد مكلفة بعض الشيء، ولكن قد تبحث أفضل كثيرا. 

لمعرفة المزيد من المعلومات لبناء منتجات الزجاج، أو العثور على المورد الزجاج والشركة المصنعة، الرجاء اتصل بنا: www.sggglassmanufacturer.com