منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما نوع من الزجاج سوف أصبح الخيار الأول لمواد البناء؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما نوع من الزجاج سوف أصبح الخيار الأول لمواد البناء؟

ما نوع من الزجاج سوف أصبح الخيار الأول لمواد البناء؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-22 18:55:12
الفيلم PVB قوة الشد والاستطالة والخصائص الفيزيائية الأخرى، فإنه من الصعب جداً قطع الزجاج مغلفة من جانب واحد فقط. استخدام قطع الزجاج صامت اللصوص، لا يمكن قطع الزجاج مغلفة، حتى لو كسر الزجاج باللصوص، سبب طبقة بين الوكالات هو إيمانا راسخا المستعبدين للزجاج، الزجاج الرقائقي يتبدل. 
استخدام PVB مغلفة الزجاج، والزجاج لن تضر وتبقى ككل حتى لو كان اللصوص استخدام الأدوات الكهربائية أو الغاز قطع الشعلة. منعا للسطو النوافذ، الزجاج الرقائقي تقديم ضمانة أمنية جيدة. الزجاج مغلفة مقاومة تأثير قوي، مثل المطرقة، النار الفأس، المروحية الخشب وحتى يتم، وسوف لا يسبب ضررا واللص غير قادر على الدخول في الغرفة. 
الخبراء يشيرون إلى أن زجاج PVB مغلفة سوف تزيد تدريجيا في المستقبل الهندسة المعمارية. الزجاج مغلفة لديه وظيفة جيدة للطاقة الادخارية والبيئية، عند التعرض المباشر لعديم اللون مغلفة الزجاج والفيلم يمكن استيعاب معظم الحرارة، فقط تشع جزء صغير من الحرارة إلى داخلي وإبقاء داخلي والتوصيل الحرارة في الهواء الطلق ليست سهلة للحد، وبالتالي الحفاظ على درجة الحرارة داخلي، ولكن أيضا تقليل استهلاك الطاقة في تكييف الهواء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لون الفيلم الأوسط معزولة أكثر من 99% من الأشعة فوق البنفسجية رأي للحد من نسيج داخلي يتلاشى. الزجاج مغلفة بمعزل عن غيرها من الأشعة فوق البنفسجية أشعة وسوف لن يمنع حقن الضوء المرئي. أنها خيار جيد للعديد من مشاريع البناء كمواد البناء الأخضر. 5 + 5 مم مغلفة الزجاج, زجاج 6 ملم + 6 ملم مغلفة, 8 + 8 مم مغلفة الزجاج وتستخدم على نطاق واسع في المبنى.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com