منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي السمة للزجاج low e laminated؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي السمة للزجاج low e laminated؟

ما هي السمة للزجاج low e laminated؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-22 18:43:42
أثر LOW-E glass مراقبة الإشعاع المنخفضة بمواد طلاء السطح الزجاج والدولة سطح الزجاج.
ووفقا للمبدأ الأساسي للإشعاع الحراري، الإشعاع الحرارة يحدث فقط على سطح الكائن، ولا علاقة له بالحالة الداخلية. حتى إذا LOW-E film و PVB جنبا إلى جنب، ما يعادل الفيلم منخفضة الإشعاع ومغطاة بطبقة من المواد اﻻبتعاثية عالية. أداء منخفضة الإشعاع من الزجاج low e laminated يتم فقدان، الاستعاضة عن اﻻبتعاثية عالية من الزجاج (حوالي 0.84). ولذلك، على الرغم من أن الزجاج low e laminated لا تملك وظيفة التفكير المتطرف من الأشعة تحت الحمراء، ولكن له وظيفة معينة للتظليل، فإذا كان LOW-E film في مباشرة الاتصال مع الفيلم PVB، LOW-E glass له فقط خصائص الزجاج مغلفة وتوحيد لون الحائط الساتر الزجاج كله ولكن دون وظيفة الإشعاع المنخفضة. 
في إنتاج الزجاج low e laminated، يجب وضع دون اتصال LOW-E glass سطح سطح 2 أو 3، جنبا إلى جنب مع الفيلم PVB. خلاف ذلك، سوف يكون LOW-E film في الأكسدة. إذا وضعت في السطح 4، LOW-E film سوف تلحق الضرر بعملية الضغط الساخنة، وتؤثر تأثيراً خطيرا على وظيفة الإشعاع المنخفضة. ه منخفضة على الخط، بسبب طبيعته عملية الإنتاج فريدة من نوعها، يمكن أن توضع في السطح 4 ساندويتش في عملية الإنتاج، ووظيفة الإشعاع المنخفضة. 
إذا كان سيتم تغيير مكان low e film في السطح 1، و low e film بالاتصال من المطر والغبار. ولذلك، مجرد السطح مغطى بمواد أخرى، مثل بخار الماء، المكثفات، الغبار، سوف تفقد LOW-E layer وظيفة الإشعاع المنخفضة وعن اﻻبتعاثية منخفضة الأصلي سوف تختفي تماما، الاستعاضة عن اﻻبتعاثية الماء أو اﻻبتعاثية من الزجاج. اﻻبتعاثية المياه بالقرب من 1، لا يكاد يعكس رأي الأشعة تحت الحمراء. بدلاً من ذلك امتصاص الأشعة تحت الحمراء رأي، وسوف تعزز قدرة الطاقة تحت الحمراء الآن تعكس أو تشع من البرد في الهواء الطلق. مع مرور الوقت قبل، ستخفض وظيفة الإشعاع المنخفضة. ونحن قد شحنت كثير مم 10.38 الزجاج low e laminated إلى الخارج. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com