منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الفرق بين طلي الزجاج والزجاج طباعة الشاشة الحريرية
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الفرق بين طلي الزجاج والزجاج طباعة الشاشة الحريرية

الفرق بين طلي الزجاج والزجاج طباعة الشاشة الحريرية

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-28 15:31:18
يمكن تحقيق طلي الزجاج وزجاج شاشة طباعة متعددة الألوان الصلبة على الزجاج. فما هو الفرق بينهما، وكيفية اختيار الزجاج المناسب للديكور؟

طلي الزجاج يسمى أيضا زيت طلاء الزجاج. ولون مشرق جداً، والألوان يمكن أن تكون أي لون يمكنك الصورة. فلبعض شركات الطلاء الجافة بالذبول الطبيعية. ولكن من الأفضل أن تجف في درجة حرارة منخفضة عن 30-45℃، حيث الألوان أكثر دواما. عيب الزجاج طلي هو أن الألوان ليست مستقرة تماما، وقد حبوب منع الحمل إيقاف بعد فترة زمنية معينة، لا سيما في ظروف رطبة. 

الشاشة الحرير الزجاج المطبوعة وينتج في درجة حرارة عالية. الألوان هي البقاء إلى الأبد في الزجاج، ولا يتلاشى الألوان أو حبوب منع الحمل خارج من الزجاج. فوائد آخر أن طباعة الشاشة يتم تسخين الزجاج حول 700℃، بارتفاع درجة الحرارة والزجاج يبرد سريعاً، وطبع لها قوة عالية من الزجاج، أيضا مقاومة للتغير في درجة الحرارة. 

بطريقة الإنتاج، الطلاء على زجاج الشاشة المطبوعة أكثر سلاسة من الزجاج طلي. أيضا يمكن جعل زجاج شاشة طباعة ألوان وأنماط أكثر تعقيداً.

في هذه الحالة، إذا كان علينا أن نختار لون الزجاج لتزيين الجدار، مثل splashbacks المطبخ، يمكننا أن نختار الزجاج طلي. ولكن إذا نحن بحاجة إنهاء الصف إبر، أو تصاميم أكثر تعقيداً، فإنه من الأفضل أن يكون الزجاج الشاشة المطبوعة، لتحقيق أفضل الانتهاء من المفاهيم الخاصة بك.


لمعرفة المزيد من المعلومات عن منتجات الزجاج، أو إيجاد زخرفة الزجاج الموردين والمصنعين، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com