منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية اختيار الزجاج الملون والزجاج عاكس؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية اختيار الزجاج الملون والزجاج عاكس؟

كيفية اختيار الزجاج الملون والزجاج عاكس؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-28 16:34:43
زجاج ملون والزجاج عاكس لها نفس الألوان: البرونزية، أخضر، رمادي، أزرق، أحياناً اللون الوردي والذهب المتاحة. كل منهما تستخدم على نطاق واسع للنوافذ والأبواب والجدران الستار. سمك وحجم قياسي أيضا هي نفسها. فما هو الفرق بينهما، وكيفية اختيارها للمشاريع الخاصة بك؟

زجاج ملون الزجاج تمتص الحرارة، والزجاج عاكس هو الزجاج انعكاس الحرارة. اسم دعا، على الاختلاف من الواضح أن النحو المبين أدناه:

1-سطح ملون الزجاج من الزجاج الشفاف. زجاج عاكس لها طبقة أكسيد معدن على جانب واحد من الزجاج. ذلك على إنهاء هذا الجانب يمكننا الحصول على نسخة متطابقة.
2-الضوء منافذه ملون الزجاج يسمح أكثر نفاذية الضوء إلى المبنى
3-الحرارة منافذه عاكس الزجاج ساعدت على تقليل نفاذية الحرارة، هو أيضا الطاقة إنقاذ الزجاج
4-الألوان-متوفر فقط على تلك الألوان الرئيسية زجاج ملون، ولكن يمكن الزجاج عاكس المنتجة بطريقة عبر الإنترنت أو دون اتصال. تقنية خارج الشبكة، يمكننا ضبط طبقة معدنية للعديد من الألوان. ولكن في هذه الطريقة، طبقة أكسيد المعدن غير دائم للغاية. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل من منتجاتنا الزجاج، أو إيجاد بناء الزجاج زخرفة الزجاج الموردين والمصنعين، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com