منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية اختيار الزجاج للقبة الزجاجية؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية اختيار الزجاج للقبة الزجاجية؟

كيفية اختيار الزجاج للقبة الزجاجية؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-28 18:33:44
عادة ما يختار العملاء الزجاج المقسي ومغلفة للقبة الزجاجية، لأنها قوية ومقاومة الكسر. ولكن المهنية لاختيار الزجاج الحرارة عزز للقبة الزجاجية. 

تسخين الزجاج المعزز عملية مشابهة لسلامة الزجاج ولكن مع انخفاض ضغط السطح، الناجمة عن تباطؤ سرعة التبريد بعد تسخينها. الحرارة عزز حوالي 2 مرات أقوى من الزجاج الملدن، في حين خفف من الزجاج أقوى 5 مرات. بيد أن تعزيز الحرارة الزجاج أكثر سلاسة على السطح، وميزة هامة لإنتاج الزجاج مغلفة ذات جودة عالية. وثمة استحقاق آخر أن الحرارة الزجاج المعززة ليست عفوية الكسر. 

حيث عززت الحرارة عادة ما يستخدم الزجاج للزجاج مغلفة. جيد خصيصا للقبة الزجاجية. في الصباح أو بعد الظهر، والزجاج قد حرف انفجرت في ضوء الشمس، والباقي في شاوو. امتصاص الحرارة قد تكون غير متساوية في جزء مختلف من الزجاج المظلة. قد يتسبب هذا كسر الزجاج كلها عفوية. ولكن الزجاج الحرارة عزز تجنب خطر هذه المشكلة. 

لمعرفة المزيد حول منتجات الزجاج، أو إيجاد مبنى زجاج المورد والشركة المصنعة، الرجاء الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com