منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > هل تعرف فيتنام جلاستيتش؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

هل تعرف فيتنام جلاستيتش؟

هل تعرف فيتنام جلاستيتش؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-08 19:18:45

آسيا جلاستيتش واحد من بين الهامة والأحداث الهيبة "الآسيوية صناعة الأواني الزجاجية"، وأنه أيضا معرض أكبر في الأواني الزجاجية في جنوب شرق آسيا. المعرض سوف تساعد المشاركين على نظرة شاملة على "صناعة الأواني الزجاجية في جميع أنحاء العالم".

جلاستيتش الدولي الرابع عشر سيعقد في 24-26 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 في مدينة هو تشي مينه الفيتنامية. و بما في ذلك المنتجات، وصناعة الزجاج، وتجهيز ومواد المعرض، ويقع في معرض سايغون ومركز المؤتمرات.

منبر للاعبين في مجال الصناعة العالمية لجمع واستكشاف مستقبل صناعة الزجاج، والتجهيز، والمنتج وقطاعات المواد، جلاستيتش آسيا 2016 سوف تخلق فرصاً جديدة لصناعة اللاعبين عبر الكرة الأرضية خطوة المنصوص عليها والاستفادة من سوق جنوب شرق آسيا تنمو بسرعة.

كواحد من الرئيسي بناء مصنع الزجاج في الصين، شنتشن Sun Global Glass وسيكون هناك تبادل منتجاتنا وأعمالنا عبادة المؤسسةيوإعادة مع الناس. أعمالنا التجارية الرئيسية النطاق بما في ذلك:

1. الزجاج المصقول

2. خفف من الزجاج

3. زجاج معزول

4. الزجاج مغلفة

5. الزجاج السلك سكرين

6.  Low-E glass

7.  متجمد الزجاج، إلخ.




وأخيراً، يرجى تذكر أن جلاستيتش آسيا 2016 سوف يقام في مدينة هوتشيمينه، فيتنام، من 24-26 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016.

التواريخ: 24 نوفمبر ~ 26، 2016

المكان: معرض سايغون ومركز المؤتمرات-SECC

المنظم: مؤتمر ومعرض إدارة خدمات Pte المحدودة

 

---Sun Global Glass