منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > مقدمة موجزة لزجاج منقوشة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

مقدمة موجزة لزجاج منقوشة

مقدمة موجزة لزجاج منقوشة

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-08 19:50:16
زجاج منقوش هو نوع من الزجاج المسطح تانسلوسينت الزخرفية، التي تنقش على جانب واحد أو اثنين من الجانب ولفه على ألواح الزجاج في حين أنها لا تزال ساخنة وتعمل. أنه ليس فقط يوفر وظيفة الشاشة المرئية ولكن أيضا يخلق الحواس الجمالية المتغيرة وأضواء وظلال. الخاصة
تأثير الشفافية-الزجاج برزت يمكن استخلاص كميات مريحة من الضوء وخلق تأثير غموض حساس. 

أنها تستخدم على نطاق واسع في المكاتب، المباني، المستشفيات، الملاعب الرياضية، هيئة بناء غرف، والحمامات، والمراحيض، دخل الحمامات، إلخ. يمكن خفف زجاج منقوشة ومغلفة لمتطلبات الأمان الخاصة بك.




زجاج منقوشة في عتامة بصري مع خصائص الضوء يمكن أن تجعل لينة، ودرعاً محاصرة من الدور وتأثير زخرفي معين. المطر الأنماط الرئيسية بما في ذلك سيليسيا، المحيطات، المطر، قوس قزح، أكواليتي، شينشيلا، الأقحوان، والماس، والنباتات، مابل ليف، ناشيجي، ماستيرليتي، قاسمي، هيتشكروس، المنسوجة، دروف، المغرب، ياكار، ديفوسو.

1.السلامة وحماية البيئة
لتحسين التكنولوجيا في تلطيف، حيث سلامة زجاج منقوشة قد تحسنت كثيرا.

2.إضفاء الطابع الشخصي
ويمكننا أن نقدم أنماط مختلفة ووفقا لمتطلبات العميل أو كوستومزيد نمط جديد لتزيين الديكور الداخلي.

3. ويمكن تقليل التلوث الضوئي
زجاج منقوش التي تنتجها عملية خاصة،حيث أنه سوف يكون على سطح الزجاج الشكل محدبة ومقعره.إطار العمل لرد فعل الضوء، يشع جزء كبير من الضوء، مما يقلل من التلوث الضوئي.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com