منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > نوافذ زجاجيه لتوفير الطاقة وأبواب
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

نوافذ زجاجيه لتوفير الطاقة وأبواب

نوافذ زجاجيه لتوفير الطاقة وأبواب

يم www.sggglassmanufactuer.com 2017-10-08 11:34:21
يمكن إنتاج الزجاج والنوافذ والأبواب التي توفر الطاقة من الزجاج عاكس ، مغلفه الزجاج ، low e الزجاج والزجاج المعزول. Low-e الزجاج المعزول له تاثير الكمال في توفير الطاقة.Low-e الزجاج + + + + 5mm زجاج عائم واضح/الزجاج المخفف وتستخدم علي نطاق واسع لتوفير الطاقة الزجاج النوافذ ،

خلال الديكور المنزلي ، وإذا كان استخدام الطاقة الأبواب والنوافذ ، وليس فقط يمكن ان الختم بشكل فعال ، ولكن أيضا يمكن ان يكون الملوثة والدليل السليم وكذلك توفير الطاقة حوالي 30 ٪ ~ 40 ٪.

وتظهر الأبحاث ان درجه حرارة الطاقة الموفرة للزجاج والنوافذ والزجاج التقليدي
سيكون ويندوز 4 ℃ الفرق. علي سبيل المثال ، إذا كانت عائله ثلاثه أشخاص يعيشون في منزل 100 ㎡. الحفاظ علي درجه الحرارة في الأماكن المغلقة في 18 ℃ إلى 26 ℃ ، والشتاء عن طريق التدفئة لمده 4 أشهر ، وتكلفه التدفئة حوالي 1600 يوان. إذا كنت تستخدم المباني ذات الكفاءة في استخدام الطاقة ، ويمكن ان توفر 50 ٪ من تكلفه النوافذ والأبواب التي استاثرت 50 ٪ ، والعد لإنقاذ أكثر من 400 يوان من المال.

نوافذ الزجاج المعزول والأبواب ، وليس فقط توفير الطاقة ، ولكن أيضا لديها تاثير الكمال في
دليل الصوت. علي سبيل المثال ، غرفه قريبه من الشارع ، والضوضاء في النهار قد تصل إلى 70 ديسيبل إلى 90 ديسيبلات. إذا كان الزجاج المعزول المغلفة مع أكسيد الفضة. علي الأقل خفض الضوضاء بنسبه 25 ٪.