منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > خمس فوائد لاستخدام جدران الزجاج في مكتبك
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

خمس فوائد لاستخدام جدران الزجاج في مكتبك

خمس فوائد لاستخدام جدران الزجاج في مكتبك

روجر لياو www.sggglassmanufact.com. 2021-11-01 17:21:09

إن استخدام الأقسام الزجاجية / الجدران داخل مكان عملك هو وسيلة ناجحة لتقسيم المساحة الخاصة بك، وتحسين الإنتاجية والمساعدة في تحويل مكتبك إلى منطقة سيحبه الجميع.


خلال وباء Coronavirus الحالي، فإن الجدران الزجاجية هي وسيلة سهلة وبأسعار معقولة لتفكيك مكان عمل. ضمان موظفي الموظفين لديهم مناطق منفصلة للعمل في ستساعد في حمايتهم من الفيروس وجعل الاستعانة الاجتماعية أسهل للمتابعة.


هناك العديد من الفوائد الأخرى لتثبيت الأقسام الزجاجية داخل مكاتبك. هنا فقط خمسة من تلك الرئيسية.


واحد تحسين الصوتيات

هل تحتاج إلى السلام والهدوء للتركيز؟ أو ربما تكون السرية مهمة داخل غرفة الاجتماعات؟ يوفر الزجاج الصوتي حلا كبيرا. الزجاج لديه فائدة من كونها شفافة بصريا تتيح فلتر الضوء من خلال مستويات الضوضاء خارج. كما أنه يساعد الموظفين على الشعور لديهم مساحة حيث يمكنهم الخروج من المكتب الرئيسي ولكن لا يزال يشعر بالتدريج في المناطق المحيطة.

مع الزجاج الصوتي، رقيقة، واضحة غشاء PVB المرتبطة بالأجزاء الزجاجية. هذا الغشاء الذكي، يمتص الطاقة الصوتية، مما يمنع الاهتزازات الصوتية من اختراق الزجاج، مما يؤدي إلى تخفيض كبير في الضوضاء وبعد



SZG Five Benefits Of Using Glass Walls In Your Office




اثنان - الخصوصية

دعنا نواجه الأمر، كلنا نحتاج جميعا إلى مساحات مكتبنا للاستمتاع ببعض الوقت الخاص لتلك الاجتماعات الأكثر أهمية أو درجات سرية. يمكن أن يساعد تقسيم المساحة في المناطق في تنظيم أين يمكن للموظفين العمل. يمكن للمنطقة المقسمة الزجاجية البسيطة مع باب أن تعطيك مساحة لإغلاق نفسك وعدم أن تشعر بالقلق مع الإغراءات في بقية الغرفة.


SZG Five Benefits Of Using Glass Walls In Your Office




ثلاثة - براعة

جمال أقسام الجدار الزجاجي هو أنهم خيار بسيط لتجديد Office. يمكن تجميعها وتفكيكها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق وتتطلب أي تعديلات هيكلية . هذا رائع إذا كنت تفكر في مزيد من التوسع في المستقبل، حيث يمكن إيقافه بسهولة وانتقلت مع الحد الأدنى من الاضطراب. إنه حل مثالي فعال من حيث التكلفة.


SZG Five Benefits Of Using Glass Walls In Your Office




أربعة - تعظيم الضوء

SZG Five Benefits Of Using Glass Walls In Your Office




خمسة - انظر وشعور

يبدو أن أنظمة التقسيم الزجاجي تبدو أنيقة للغاية ويمكن أن تعمل داخل أي بيئة مكتبية. أقسام زجاجية فرملس كلاهما أنيق وأنيق، مضيفا لمسة من الأناقة إلى مكان العمل. إنشاء يشعر بمكتب مشرق ونظيف حديث هو ما تفعله الأقسام الزجاجية بشكل جيد. يمكن أن توفر أقسام الزجاج النطوية من Art Deco، إنهاء أنيق على سبيل المثال. أنها تكمل المباني ميزات أصلية مثل القنوات والأنابيب المكشوفة؛ عوارض الأخشاب والأرضيات الخشبية.


SZG Five Benefits Of Using Glass Walls In Your Office

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأقسام الزجاجية، فيرجى الاتصال بنا. اتصل بنا على 0086 13312959736 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في sales01@szgbuilding.com