منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > 11 أنماط من أبواب الحمام وخيارات الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

11 أنماط من أبواب الحمام وخيارات الزجاج

11 أنماط من أبواب الحمام وخيارات الزجاج

روجر لياو www.build.com. 2021-11-03 19:25:10

1. أبواب دش انزلاق

أبواب منزلقة - أو تجاوز الأبواب - هي الأكثر شعبية من أبواب الاستحمام. تنزلق الأبواب الالتفافية من جانب إلى آخر واتخاذ أقل كمية من المساحة. مع هذه الأبواب ، يمكنك اختيار أن يكون لديك اثنين أو ثلاثة ألواح تقع على المسار. يمكنك أن تجعل من مجرد شرائح واحدة فقط والآخرين لا يزال ثابتا، أو يمكنك ترتيبها بحيث يكون كل لوحة موبايل. الأبواب المنزلقة مثالية للركن - الاستحمام، وأحواض الاستحمام التي تتباهى بتكوين دش / حوض استحمام.


2. أبواب بدون

إذا كنت تفضل تخطي اقتحام مسار في مدخلك، يمكنك النظر في باب يتأرجح للاستحمام الخاص بك. هناك اختلافات، وبعض الأبواب تجمع بين العناصر من بينهما، سيتم استخدامهم في بعض الأحيان بالتبادل: باب المحور، والباب المفصل.



في المقابل، تختلف الأبواب المفصولة عن أبواب المحور في أن الباب يتأرجح على المفصلات الراسية مباشرة إلى الجدار. يسمح ذلك بالحافة السفلى من الباب ليتم تعيينها في كل ما الارتفاع قد يحتاج تصميم الحمام الخاص بك. يتم إرفاق المفصلي باللوحة الزجاجية الثابتة، الحائط أو الدش المحيطي. نظرا لزاوية محدودة على المفصلي، فإنها تتأرجح اتجاها ويعمل أكثر مثل الباب الفعلي. إنه بسيط في التصميم ويعثر بشكل شائع على أكشاك الدش مستقل. على الرغم من أن الباب يتطلب مساحة أقل من باب محور، إلا أنه يتطلب بعض التخليص في الحمام.


3. أبواب دش زاوية النيو

إذا كنت تعمل مع مساحة ضيقة ولديها دش زاوية، باب زاوية النيو قد يكون أفضل باب لك. هذا النوع من التخفيضات من الباب عبر زاوية 90 درجة التي أنشأتها دش الزاوية، تتكون من لوحتين جانبيين حافة أمامية مسطحة، مما يخلق مساحة أرضية على شكل ماسي للاستحمام. يتركز الباب بين اللوحات وهو مصمم لفتح الغرفة لزيادة المساحة داخل وخارج الحمام.


4. ثنائية أضعاف أبواب دش

أبواب دش ثنائية أضعاف، أو أبواب دش ثنائية أضعاف، (المعروف أيضا باسم شاشات الاستحمام) تتكون من العديد من الألواح الزجاجية. يتم تثبيت لوحة واحدة عادة على تحيط الدش أو الجدار في حين أن اللوحتين الأخريين أضعف الخارج على مفصلات، مثل شاشات ثنائية أضعاف أو أبواب خزانة. تستخدم هذه الأبواب عموما لتوفير مساحة في حمام صغير لأنها لا تتطلب الكثير من التخليص.


5. أبواب دش البخار


6. أبواب الدش المنحني


7. أبواب دش فرملس


SZG 11 Styles of Shower Doors and Glass Options




خيارات الزجاج

مثلما تكون هناك أساليب متعددة للأبواب، فأنت لا تقتصر على المواد التي يتم بناؤها من.


1. زجاج واضح


2. زجاج بلوري


3. زجاج ملون


4. زجاج المطر

كما ترون، هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ولكل منهم يؤثر على النظرة بأكملها على شكل حمامك. يمكن أن تكون مساحة الاستحمام نقطة محورية العلاقات كل شيء معا من أجل تجربة الاسترخاء الاسترخاء، أو يمكن أن تكون المنطقة الميتة المهدمة التي تجعل الغرفة تشعر بالانكشف وغير المخطط لها. SZG لديه خبرة غنية في إنتاج نظام دش زجاجي، contatc واستشرنا إلى مخصص باب الاستحمام الآن!


SZG 11 Styles of Shower Doors and Glass Options