منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > فوائد أعلى من السقف قابل للسحب الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

فوائد أعلى من السقف قابل للسحب الزجاج

فوائد أعلى من السقف قابل للسحب الزجاج

روجر لياو 2021-11-04 20:19:24

ما هو سقف الزجاج قابل للسحب؟

يمكن استخدام سقف قابل للسحب لكل من المساحات التجارية والسكنية. يفتح وسقف زجاجي قابل للسحب التجاري ويغلق ويمكن أن يكون بمحرك أو مكرنه بشكل فردي. يغلق السقف المخصص في لحظات عندما يتحول الطقس إلى الفقراء. لا يزال بإمكان المستفيدين تجربة في الهواء الطلق على الفناء على مدار السنة مع إطلالات مثالية للسماء!


SZG Top Benefits of Glass Retractable Roof




مزايا تثبيت A سقف الزجاج قابل للسحب


1. أضف المزيد من الفاصل

تثبيت نظام السقف قابل للسحب سيساعدك على إضافة المزيد من المساحة في المنزل وفي عملك. إذا حصلت عائلتك في المنزل على أسطح أكبر قليلا، إلا أن الأسطح القابلة للسحب قليلا هي مجرد حل مثالي وأبسط الحل مشكلة. يمكنك منع الشعور المزدحمة في المنزل عن طريق تثبيت نظام سقف قابل للسحب لأنه يضيف مساحة مظللة حيث يمكنك وضع الجداول والكراسي لعائلتك للاستمتاع بها. بالنسبة للمنازل ذات الباحات الحالية، فإنها مثالية للنظر في تثبيت نظام سقف قابل للسحب من أجل قضاء بعض الوقت في الخارج بغض النظر عن الظروف الجوية. يمكن للشركات الاستفادة إلى حد كبير من الأسطح القابلة للسحب. عندما يبدأ في الحصول على الساخن في الخارج، ما عليك سوى الضغط على زر للسقف لطرحه. ادفعه مرة أخرى عندما تم تعيين الشمس يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنظر. سواء كانت ساخنة جدا أو تمطر خارجها، يمكن لعائلتك والضيوف الاستمتاع بالفناء الموسع.


2. الحماية من خيارات الطقس غير السارة

وجود نظام سقف قابل للسحب يمكن أن يعمل كحماية لأثاثك الخارجي في المنزل أو العمل عندما تحدث الظروف الجوية القاسية، مثل العواصف الرعدية والأعاصير وحتى الطقس الحار الشديد. ترك أثاثك في الهواء الطلق في الهواء الطلق يمكن أن يؤدي إلى تلاشى الألياف القماش، مما يجعل الأثاث الخاص بك تبدو قديمة. يمكن أن يكون الصيف وحشي مع الشمس مباشرة من المناطق الخارجية، وتريد التأكد من مريحة ضيوفك، خاصة إذا كنت تقوم بتشغيل عملائك. لمنع عملائك من الجلوس في الحرارة، يمكن أن تقوم أنظمة السقف القابلة للسحب بحمايةهم بالتأكيد من هذه الظروف الجوية القاسية.


3. 100٪ للتخصيص

نظرا لأن أنظمة السقف القابلة للسحب تخصيص 100٪، فهي الإجابة المثالية لأي مساحة مفتوحة. يمكنك اختيار إضافة إضاءة LED، سخانات وتمرد الشاشات، اعتمادا على أسلوب منزلك أو العمل. يمكنك اختيار الحجم والشكل والظلال من العريشة الخاصة بك لأنها متوفرة في العديد من النماذج لتناسب احتياجاتك. نحن نستخدم مواد عالية الجودة التي تصنع بشكل خاص لتحمل الظروف المناخية القاسية.



SZG Top Benefits of Glass Retractable Roof




أنظمة السقف القابلة للسحب هي بالتأكيد تستحق الأموال التي ستستثمرها لأنها فعالة من حيث التكلفة وظيفية للغاية، خاصة بالنسبة لمنزلك وأعمالك. سوف يخلق مساحة أكثر تمديدا لعائلتك وأصدقائك في المنزل، والعملاء في العمل. سوف يتصرف كحماية للظروف الجوية غير السارة، والحفاظ على آمنة الأثاث الخاص بك. لا شك أن نظام السقف القابل للسحب يجب إضافة إلى قائمة أمنيات عيد الميلاد الخاصة بك. اتصل بنا إلى مخصص سقف قابل للسحب الآن!


SZG Top Benefits of Glass Retractable Roof