منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الزجاج المصقول والحرارة مدعم الزجاج، والزجاج لالمقسي، والزجاج الحرارة غارقة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الزجاج المصقول والحرارة مدعم الزجاج، والزجاج لالمقسي، والزجاج الحرارة غارقة

الزجاج المصقول والحرارة مدعم الزجاج، والزجاج لالمقسي، والزجاج الحرارة غارقة

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-19 09:00:00
كيفية اختيار الزجاج لزجاج النافذة والقبة الزجاجية وزجاج الأبواب والزجاج سور؟

مختلفة في القوام، لدينا الزجاج المصقول والحرارة مدعم الزجاج، وخفف من الزجاج والزجاج الحرارة غارقة. سمك متاح من 2 مم إلى 19 مم. سمكا، وأقوى.

يمكن أن تكون مغلفة جميع أنواع الزجاج لزجاج أمن إبر في الصف. 

الزجاج المصقول ويسمى أيضا الزجاج الملدن. أنها هشة وسهلة لكسر. أساسا تطبيقه على زجاج النوافذ، وإطارات الصور الزجاج، الزجاج متر، وفي بعض الأحيان الزجاج قمم الجدول.

خفف من الزجاج يتم تسخين الزجاج المصقول إلى 700℃، ثم يبرد سريعاً. وأقوى 5 مرات من الزجاج المصقول، ويسمى أيضا سلامة الزجاج. الزجاج المقوى يستخدم على نطاق واسع كزجاج الباب، الجدار الزجاجي، السور الزجاج، والسقف الزجاجي، وزجاج أثاث...

الزجاج الحرارة مدعم ويسمى أيضا نصف الزجاج. يسخن إلى نفس درجة الحرارة، ولكن تبريده وقت أطول وأبطأ. مع هذه العملية، الحرارة مدعم الزجاج حوالي 2 مرات أقوى من الزجاج المصقول أو تعتيق الزجاج، ولكن قد لا يوجد خطر الكسر عفوية. الزجاج مدعم الحرارة يستخدم أساسا للزجاج الستائر.

الزجاج الحرارة غارقة يتم تسخين مرتين. في المرة الأولى ساخنة إلى 700℃، وتبريده سريعاً كالزجاج. ثم الحرارة مرة أخرى في 290℃ لعدة ساعات، تسبب تضمينات شيكل كسر الزجاج، حيث أن انخفاض كفاءة الكسر عفوية في الزجاج بعد تثبيت. تطبيق الحرارة الزجاج غارقة يستخدم على نطاق واسع لسياج الزجاج والسور الزجاج والدرابزين الزجاج، وشرفه زجاجية وفي أي مكان على الزجاج.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن منتجات الزجاج، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com