منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > مهارات تنحاز نوعية جيدة من زجاج منقوشة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

مهارات تنحاز نوعية جيدة من زجاج منقوشة

مهارات تنحاز نوعية جيدة من زجاج منقوشة

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-18 19:33:52
زجاج منقوشة كما يسمى برزت من الزجاج والزجاج المدلفن. تستخدم أساسا لأبواب ونوافذ، تباعد داخلي، حمام وهلم جرا. نقش سطح الزجاج منقوشة، يمكن أن تكون شفافة، ولكن فإنه يمكن منع خط للبصر، مع خصائص ضيق الخفيفة، تأثير الزخرفية الممتازة.

الزجاج أوفباتيرنيد المنظور ستكون مختلفة نظراً لبعد المسافة ومنقوشة. يمكن تقسيم منظورها amost شفافة واضحة وشفافة قليلاً مرئية وغير مرئية. سمك 3 إلى 5 ملم. وتنقسم المواصفات أكثر الماس منقوشة، مربعة النقش. نمط وجوه السطحية في الداخل أثناء التثبيت لمنع التلوث.

عند شراء منقوشة الزجاج، بالإضافة إلى عرض التسطيح، بل يتوقف أيضا على ما إذا كان هو منقوشة واضحة ومنافذه الخفيفة لتلبية الاحتياجات.

تقريبا شفافة مرئية: مثل زجاج شفاف لوحة، تماما من خلال رؤية ليست جيدة جداً، وذلك غير مناسب لانسداد المكان. 

قليلاً شفافة مرئية: كم من رؤية بعض دون مساس، للعديد من ترغب في حظر المكان. 
وفي هذه الحالة،
يكاد يكون غير مرئي: يستخدم في محاولة لمنع المكان. وفي هذه الحالة، تحجب تماما: للمناطق حيث من الضروري أن يحجب تماما.


تستخدم أساسا لأقسام داخلية، ويندوز، والأبواب، وغرف الاستقبال، الحمامات، دخل الحمامات ومناطق أخرى بحاجة إلى أن تكون مزينة وينبغي منع البصر. تركيب ينبغي الالتفات إلى النقاط التالية:

إذا كان إيينستالينج السطحية منقوشة في الخارج، أنها بسهولة المتسخة. إذا ملطخة بالماء، سوف ترى شيئا شفافة، حيث يجب أن يكون مثبتاً على سطح مزخرف في جانب داخلي.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com