منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي عملية الزجاج الطباعة على الشاشة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي عملية الزجاج الطباعة على الشاشة؟

ما هي عملية الزجاج الطباعة على الشاشة؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-18 18:00:04
وفقا لمبدأ طباعة الشاشة، الحبر المطبوع على سطح الزجاج، وثم استخدم الحبر علاج التدابير. النقوش المطبوعة وطيد ودائم.

زجاج مناسبة للطباعة الحريرية 

وفقا لمتطلبات المستخدم قطع الزجاج، يمكن أن يكون الشكل شكل منتظم وشاذة، ومن ثم طحن، غسل وتجفيف. لا يمكن أن يكون على سطح الزجاج المياه.

شاشة الطباعة الزجاج المسطح يستخدم على نطاق واسع في كل مكان، مثل windows عرض وقسم الفضاء المعماري، وبناء المناظر الطبيعية الخارجية، فسيفساء الزجاج وأماكن أخرى. في الوقت نفسه، أنها تستخدم على نطاق واسع في زخرفة الأثاث وأدوات اللعبة، فضلا عن عدد لا يحصى من خلق الزخرفية والفنية. طباعة الشاشة أصبحت جزءا من أعمال التصميم الإبداعي لتصنيع الزجاج. الناس يمكن طباعة الصور الملونة مباشرة على سطح الزجاج بطباعة الشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استخدامه لتغطية الجزء غير الرسم على سطح الزجاج أو في بعض المناطق للطباعة سطح الزجاج المواد الحافظة وغيرها من المواد المضافة تجنب الحفر أو طحن مؤقتاً. وفي المقابل، لك مباشرة شاشة طباعة الحبر الخاص لإنشاء تأثير النقش أو غير لامع. أحياناً، استخدم الناس قدرة تغطية قوية من شاشة الطباعة، مثل طباعة على الزجاج بطبقة رقيقة من المواد الموصلة، لإنتاج جهاز مكافحة icing/كريم.
Sun Global Glass إنتاج الزجاج طباعة الشاشة الحريرية ذات جودة عالية، أفضل المنتجات مبيعاً زجاج الشاشة الحريرية 8 مم, 10 ملم شاشة الطباعة الزجاج, طباعة الشاشة الحريرية 12 ملم خفف من الزجاج إلخ.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com