منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية ضمان جودة الزجاج العازلة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية ضمان جودة الزجاج العازلة؟

كيفية ضمان جودة الزجاج العازلة؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-18 17:33:30
لتحسين نوعية العزل الزجاج، ليس فقط استخدام معدات زجاجية جوفاء التحكم في تكنولوجيا المعالجة لتحقيق كفاءة عالية الإنتاج، وفي حالة إهمال الشركات المصنعة الزجاج العازلة بعد الضمانات، متقدمة من المستحيل إنتاج الزجاج جوفاء المؤهلين. ولذلك، ينبغي أن تطاع تدابير الرقابة التالية دقة في عملية إنتاج الزجاج العازلة.
(1) الحد من الوقت عملية الإنتاج
تقليل وقت الاتصال ديسيككانت مع الغلاف الجوي الحد من الخسائر في القدرة على الامتزاز ومن ثم جعل desiccant قدرة امتزاز أعلى.

(2) رقابة دقيقة لدرجة حرارة البيئة إنتاج
بيئة الإنتاج يؤثر أساسا على القدرة وقدرة الامتزاز المتبقية.

(3) حدد فاصل الألومنيوم المناسبة
ينبغي أن تكون مسام مباعدة الألمنيوم الصغيرة، خفض معدل امتصاص الآن بصدد المياه منخل جزيئي.

(4) تحديد ديسيككانت المناسبة
حدد معدل الامتزاز عالية ودائم ديسيككانت.

(5) الحد من انتشار المياه عن طريق البوليمر
أساسا عن طريق تحديد معامل نفاذية منخفضة من تسرب لتحديد فترة زمنية معقولة ختم سمك والحد الداخلي ودرجة الحرارة الخارجية لاختلاف درجات الحرارة الزجاج العازلة، والتحكم في درجة حرارة معينة تتراوح من إنتاج ولا يمكن جعل نطاق درجة الحرارة كبير جداً.

نحن ننتج متابعة زجاج معزول أعلاه التنظيم ولدينا زجاج معزول مع وظيفة جيدة لدليل على الحرارة والصوت. زجاج مجوف تستخدم في الغالب كالزجاج الحائط الساتر، خصوصا، 6 ملم + 6 ملم زجاج low e insulated و 8 ملم + 8 ملم الزجاج low e hollow.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com