منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > أداء وسوق الساخنة الانحناء الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

أداء وسوق الساخنة الانحناء الزجاج

أداء وسوق الساخنة الانحناء الزجاج

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-18 17:22:29
من أجل تلبية الطلب المرتفع لتصميم المبنى الحديث الجمالية. وقد استخدمت الزجاج بيند الساخنة متزايدة في التصميم المعماري للزخرفة. الساخنة الانحناء الزجاج المنتج من خلال الزجاج عالية الجودة تعتيق. أولاً الحرارة تصل إلى نقطة تنعيم الزجاج الملدنأجرينا ثم تتشكل في mold.cooled بشكل طبيعي. وأخيراً الساخنة منحنى زجاج ويتم إنتاج.

نقطة أفضل من الزجاج بيند الساخنة هو beautiful.Compared للزجاج الملدن. زجاج منحنى الساخنة بمظهر مختلف. ليس فقط بمظهر واحد كما glass.the ملدنة سطح الزجاج بيند الساخنة أكثر سلاسة والزجاج بيند الساخنة softer.so أكثر مرونة في التطبيق. يستخدم على نطاق واسع في الحوض، والعداد، والباب ستارة الجدار والبديل. زيادة الجمال بالمظهر الخاص به. ل fullfill المتطلبات الخاصة للأثاث با & تصميم المنتج.


نقطة ثانية بسبب خصوصيته. ويمكن أن تعتمد على احتياجات مختلفة الشكل، يمكن أن تكون مصممة للعملاء لمجموعة متنوعة من سطح منحن غير النظامية. كما يمكن معالجتها كالزجاج معزول أو مغلفة الزجاج.

الناس قد يلتبس مع منحنى خفف من الزجاج. كلا منهم إنتاج الزجاج الملدن بالحرارة حتى درجة حرارة تنعيم. ولكن الفرق من التكنولوجيا، والانحناء الزجاج تهدئة سرعة. ولكن الزجاج الساخن بيند التهدئة بطبيعة الحال. كما بيند الساخنة الزجاج لا يزال يمكن تجهيز مثل الحفر والقطع.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com