منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيف يعمل زجاج التنظيف الذاتي؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف يعمل زجاج التنظيف الذاتي؟

كيف يعمل زجاج التنظيف الذاتي؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-19 10:07:13
في البناء والزجاج طارد الاوساخ والتنظيف الذاتي أكثر وأكثر شعبية. لأنها معقدة ومكلفة لتنظيف الجدار كوتين من المباني العالية. وأدخلت طلاء طارد المياه أولاً إلى السوق ببعض الشركات المصنعة. واستخدمت هذه الطلاءات أساسا في تطبيقات داخلي لأنها ليست مقاومة للطقس بشكل دائم.

أحدث أنظمة طلاء ماء (الماء-قابض) وبهوتوكاتاليتيك (نشطة كيميائيا تحت تأثير الأشعة فوق البنفسجية) وهي أكثر دواما من نظم مسعور. أثناء هيدروفيليزيشن، يتم تقليل التوتر السطحي للمياه إلى درجة أنه حتى أصغر قطرات الاسترخاء لتشكيل الفيلم المياه وتدفق خارجاً بشكل مستو. عند القيام بذلك، التراب على السطح ترطب الأكبر الآن هو أفضل غسله وأيضا ظهور لا بقع من تشكيل قطره أكثر.

يتطلب Photocatalysis إشعاع الأشعة فوق البنفسجية للتنشيط. ويتفاعل مع جسيمات الاوساخ العضوية على السطح الطلاء وتتحلل منها. بعد ذلك، يتم غسله التراب الملكية ماء من السطح. ومع ذلك، تنظيف الأسطح الزجاجية لم يجري تنفيذها بانتظام، فقط بضع مرات. ينصح الحذر عند استخدام السيليكون في تركيبة مع طلاء التنظيف الذاتي النظم. ولذلك ينبغي استخدام الزجاج الجافة.

Glazings مع الطلاء التنظيف الذاتي يمكن معالجة زيادة أيضا في خفف من الزجاج (ESG) وتسخين الزجاج مدعم (TVG) و زجاج الأمان الرقائقي (فسج). عند نقل وتركيب، يجب التأكد من أن الجانب الزجاج مع الطلاء يجب أن تكون نظيفة وجافة عند استخدام المكنسة. 

لمعرفة المزيد عن منتجات الزجاج والعروض الترويجية، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com