منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو الزجاج المغلفة دون اتصال؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الزجاج المغلفة دون اتصال؟

ما هو الزجاج المغلفة دون اتصال؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-19 15:09:01
مع الوعي لحماية البيئة والاقتصاد في استهلاك الطاقة، off-line مغلفة بالزجاج أكثر وأكثر على نطاق واسع ينطبق على الحائط الساتر الزجاج والسكنية.
يمكن تقسيم ماغي off-line اﻷخرق المغلفة الزجاج إلى مراقبة الشمسية مغلفة الزجاج، والزجاج low-E coated (Low-E glass) هاتين الفئتين. 

مراقبة الطاقة الشمسية مغلفة الزجاج

مراقبة الشمسية المغلفة الزجاج ويشير إلى زجاج مصقول يحتوي على عنصر تحكم معينة من نطاق طول الموجه من 350 ~ 1800nm أشعة الشمس.

زجاج Low-E coated 

زجاج Low-E coated تعرف أيضا باسم هي مغلفة الزجاج "اﻻبتعاثية منخفضة"، والزجاج أن يكون الانعكاس عالية بطول موجه من 4.5 إلى 25 الآن الأشعة تحت الحمراء. زجاج Low-E coated كواحدة من اﻷخرق ماغي مغلفة بالزجاج. وقد Low-E glass خصائص معامل نقل الحرارة المنخفضة ودالة الانعكاس رأي الأشعة تحت الحمراء. تتمثل وظيفتها الرئيسية الحد من نقل الطاقة الإشعاعي المتطرف من الأشعة تحت الحمراء في الهواء الطلق، والسماح للإشعاع الشمسي بقدر الإمكان إلى الغرفة، بغية الحفاظ على درجة الحرارة داخلي، توفير تكاليف التدفئة وتكييف الهواء. نفاذية للضوء المرئي من low e glass عالية، لون الضوء المنعكس الضوء، تقريبا من الصعب رؤية. 
Sun Global Glass إنتاج الطاقة الشمسية الجيدة المغلفة و low e glass. low e glass المشتركة 4-8 مم low e glass

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com