منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية اختيار مواد زجاجية للنوافذ الزجاجية
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية اختيار مواد زجاجية للنوافذ الزجاجية

كيفية اختيار مواد زجاجية للنوافذ الزجاجية

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-03 00:38:27
زجاج النوافذ شائع جداً في الحياة اليومية. ونحن نرى أن كل مكان. ولكن كيف تختار الزجاج المناسب لنظام التشغيل windows من منطقة مختلفة؟ أولاً نحن بحاجة إلى معرفة أنواع الزجاج لدينا ل windows. 

الزجاج المصقول واضح
الزجاج المصقول واضح هو الزجاج الأكثر اقتصادية لنظام التشغيل windows. سمك الرئيسية 3 مم 4 مم 5 مم 6 مم.

زجاج ملون تطفو
ويسمى الزجاج المصقول الملون أيضا الحرارة امتصاص الزجاج. فقد وظيفة معينة لمراقبة الطاقة الشمسية. كما أنها ديكور جداً مع عدة ألوان: رمادي داكن، رمادي اليورو، الأزرق الداكن، الأزرق فورد، أخضر داكن، الأخضر الفرنسية، البرونزية الظلام، والبرونزية اليورو.

الزجاج المصقول عاكس
كما دعا الزجاج عاكس المغلفة الزجاج عاكس الزجاج أو الحرارة. أنها تسمح الضوء المرئي في الغرفة، وفي الوقت نفسه يعبر عن انتقال الحرارة. ويطلق عليه ذلك زجاج التحكم الطاقة الشمسية. فقد عدة ألوان: رمادي داكن، رمادي اليورو، الأزرق الداكن، الأخضر الداكن على الأخضر، والفرنسية، والأزرق فورد، البرونز الذهبي، والبرونزية اليورو.

متجمد الزجاج
متجمد الزجاج توفر الخصوصية جيدة. الشائع جداً استخدامه لنافذة غرفة الاستحمام. 

نقش الزجاج
الزجاج نمط توفير الخصوصية والديكور جيد لمنطقة المنزلية أو التجارية. ولدينا العديد من أنماط الخيارات. مثل الزجاج نمط المحيطية، والمطر نقش الزجاج، مابل ليف نقش الزجاج، الزجاج نمط النباتات، الماس نمط الزجاج...

خفف من الزجاج
خفف من الزجاج توفر الأمان الجيدة لزجاج النوافذ. وفقا لمتطلبات الفرق، لدينا مواد زجاجية مختلفة لتلطيف. 

الزجاج مغلفة
ويسمى أيضا الزجاج مغلفة الزجاج المكسور دليل. بعد كسر، الزجاج لا تزال عالقة للفيلم PVB بدلاً من سقوط أسفل إلى الطابق الأرضي. أنها توفر مواصلة الحماية قبل أن يأتي بديل.

زجاج معزول
زجاج نوافذ مزدوج هو دليل على الصوت والعزل الحراري. فاصل أوسع، مزيد من الكفاءة.

Low E glass windows نظام الزجاج ودية منظمة التعاون الاقتصادي. أنها تقلل من قيمة U من الزجاج، والسيطرة على قيمة اتفاقية استكهولم. معالجة مع خفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي وزجاج معزول، الاستفادة من كافة الميزات.