منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ستارة الجدار الذي لا غنى عنه لماذا؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ستارة الجدار الذي لا غنى عنه لماذا؟

ستارة الجدار الذي لا غنى عنه لماذا؟

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-02 16:37:25

في المدينة الحديثة، ديكور الحائط الساتر التنفس الحديثة مباني مرتفعة كثيرا مع المناظر الجميلة. ولكن هناك إخفاء الخطرة المحتملة في تلك المباني الجميلة. تقع حوادث كثيرة بسبب الكسر الجدار الستار وبصرف النظر عن المبنى، على الرغم من أن الجدار الستار الحوادث شائع الحدوث. ولكن ما زال يرحب بالحائط الساتر بين المباني.

 1.ستارة الجدار لا يمكن الاستغناء عنه مؤقتاً.

 بالرغم من وجود الحائط الساتر مخاطر الأمان المحتملة، ولكن لماذا يكون الحائط الساتر التطبيق على نطاق واسع في مبنى حديث، فإنهs لا يعتمد على أي شخصدا العقل. وفي الواقع، فإنهوقد تملك s لا يمكن الاستغناء عنه في بناء عالية.

الزجاج نوع من المواد بنية الجدار لا يمكن الاستغناء عنه. لأن الزجاج شفافة وخفيفة، درجة عالية من القوة والتحمل. أي مواد أخرى يمكن أن لا تمتلك مزايا 4 من ناحية أخرى. على سبيل المثال باطون لا قوة وشفافة. مادة معدنية يمكن أن تستخدم في بناء، ولكن لا يمكن جميلة كالزجاج. وفي الختام، يمكن أن الحائط الساتر لا لا يمكن الاستغناء عنه في بناء عالية.

2. ستارة الجدار تجديد جعل عالية بناء نظرة جديدة


بنيت ناطحة سحاب زجاجية كاملة ستارة الجدار المبنى الأول في العالم في عام 1951 هو York.It جديدة الجدار high.curtain م 94 استخدام خفف من الزجاج والزجاج مغلفة. وهو الأصلي لبناء الجدار الستار الزجاج الإجمالية. برج الرئيسية بناء على شكل كمستطيل، محاطة بالجدار الستار الزجاجي الأزرق والأخضر العزل الحرارة. وأصبح هذا المبنى المبنى التاريخي في مدينة مانهاتن. 



ولكن مع مرور الوقت، أصبح "البيت رافعة" تتأثر بالمناخ والزجاج مواد الجدار الستار، "رافعة البيت" broken.laminated الزجاج كسر ابدأ تحت الإجهاد الحراري. لحماية "البيت رافعة" والحفاظ على مظهره كما كان من قبل. تجديد الحائط الساتر يمكن حل هذا الوضع تماما. فإنه يستخدم الحائط الساتر الأكثر تقدما التكنولوجيا إلى تجديد رافعة البيت تماما. وأصبح البيت رافعة التاريخية لبناء مرة أخرى. 



على الرغم من أن يمكن جعل ستارة الجدار الزجاج تجديد بناء لديها نظرة جديدة، ولكن لا تزال تكلف الكثير بما في ذلك التكنولوجيا المتقدمة وقوة العمل والمال، هو الحفاظ على أفضل طريقة للحفاظ على الحائط الساتر آمنة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com