منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > لماذا يمكن إجراء اختبار الحرارة غارقة الزجاج أكثر أمنا؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

لماذا يمكن إجراء اختبار الحرارة غارقة الزجاج أكثر أمنا؟

لماذا يمكن إجراء اختبار الحرارة غارقة الزجاج أكثر أمنا؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-02 16:25:43
ونحن نعلم أن خفف من الزجاج لها العديد من المزايا مقارنة بالزجاج الملدن، على سبيل المثال: 5 مرات أصعب من الزجاج المصقول؛ ماكس تقليل الضرر عندما يكون الزجاج المكسور؛ يمكن أن تصمد أمام أقوى الآثار؛ إلخ. وهكذا تشديد الزجاج كما يشار زجاج الأمان، ولكن هناك ضعف واحد فقط، هو كسر الزجاج عفوية.

أثناء عملية إنتاج الزجاج المصقول، هناك خطر من الزجاج تضمينات كبريتيدات النيكل. هذه الظاهرة يؤدي إلى زيادة التوتر الداخلي في خفف من الزجاج، التي يمكن في نهاية المطاف أدى إلى تمزق عفوية. على الرغم من أن هذه الظواهر نادرة للغاية، ولكن نحن أيضا بحاجة إلى أن نكون حذرين للغاية ويجب اتخاذ بعض التدابير لمنع ذلك. معرفة إليه لكسر الزجاج عفوية سبب تضمينات كبريتيدات النيكل وضعت طريقة للقضاء على خطر تمزق الورقة. يتم استدعاء هذا الأسلوب باختبار امتصاص الحرارة (HST). وهو يتألف تدفئة الزجاج صلابة لدرجة حرارة حول 290oC والحفاظ عليه هناك لفترة محددة سلفا القياسية. في هذا الوقت، مع وجود احتمال لما يقرب من 99 في المائة، حلاً وسطا ألواح الزجاج مع تضمينات والكسر.

اليوم قد "اختبار الحرارة غارقة" علاج اللازم للزجاج عند تطبيقه في مواقع بناء كبيرة، مثل، مركز للتسوق، وتدريب محطة، المدرسة، المستشفى، إلخ. التطبيقات الرئيسية بما في ذلك: كوه زجاجية والقبة الزجاجية والواجهة الزجاجية، وقسم الزجاج وهلم جرا.


Sun Global Glass الحرارة غارقة خفف من الزجاج مصنع في الصين، يمكن أن يكون سمك الزجاج HST خفف من 4 مم إلى 19 مم، يتوفر أي نوع من الشكل. المزيد من التفاصيل عن الحرارة نقع زجاج الأمان، تعطي الرجاء الاتصال معنا دون أي هيسيتاتي.