منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما استخدام نوع من الزجاج للزجاج غرفة أحد؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما استخدام نوع من الزجاج للزجاج غرفة أحد؟

ما استخدام نوع من الزجاج للزجاج غرفة أحد؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-02 14:29:08
الشمس زجاج غرفة بنية غير التقليدية، ويمكن بناء عن طريق اختيار كل من الزجاج. المزايا الرئيسية لغرفة الشمس الزجاج قريبة من الطبيعة، والاستمتاع بضوء الشمس، تأخذ جيدة التسلية والترفيه داخلي. هو المبنى الجديد تتبعها الناس الأزياء المحلية في السنوات الأخيرة.
عادة، سوف تستخدم منشئ المعمارية عقب ثلاثة الزجاج الرقيقة لزجاج غرفة الشمس.
خفف من الزجاج
هو الزجاج الزجاج المصقول العادي من خلال تدفئة نفسه، عند ما يقرب من النقطة تليين، وفقا لسمك مختلفة من معدل التبريد المقابلة بتبريد نفسه. وقد خفف من الزجاج قوي داخلية دائمة داخلية إجهاد، والإجهاد الشد الداخلية والطبقة الخارجية لإجهاد الضغط في حالة مستقرة من التوازن الإجهاد. تغيير الخصائص الفيزيائية الأصلي من الزجاج، للتغلب على الأداء الأصلي للزجاج المصقول، توسيع نطاق الاستخدام. 
تشديد الزجاج بقوة تأثير عالي (بعد أن خفف من تجهيز الزجاج لتحسين مقاومة تأثير مقاوم للضغط 5 & mdash100 مرات)، منحنية القوام والثبات الحراري جيدة وشفافة، على نحو سلس، في حالة الضرر أثر سوبر، كانت منتشرة الحطام الجسيمات الصغيرة، لا حواف حادة وزوايا، فمن زجاج السلامة.
الزجاج العازلة
زجاج مجوف يتكون من اثنين أو أكثر من قطعة من الزجاج المصقول. بين قطع الزجاج مليئة ديسيككانت مليئة بالألومنيوم مباعدة، والزجاج مع بوتيل الغراء وثم مختومة بختم بوليسولفيدي لاصقة المطاط أو الهيكلية. الموصلية الحرارية الجوية منخفضة جداً، أغلقت الهواء الجاف بين الزجاج اثنين، مركب الزجاج جوفاء يمكن أن تعوق بشكل فعال الخسارة المباشرة للتوصيل الحرارة، بغية تحقيق الطاقة إنقاذ، المضادة التكثيف، مكافحة الضوضاء، وإذا كان استخدام الزجاج المطلي أثرا جيدا مثل الأشعة فوق البنفسجية. 
الزجاج مغلفة
الزجاج الرقائقي لديه وظيفة جيدة جداً سلامة. سبب منتصف الالتصاق الراتنج بطانة، عندما لن تطير الحطام الزجاج المكسور،، وإلا تصبح في الشقوق شعاعي، وأمن جداً ولا تؤذي البشر. في الوقت نفسه، قوة تأثير الزجاج مغلفة أعلى بكثير من أن للزجاج المصقول العادي، وأكبر بكثير من الزجاج العادي لنفس سمك، الذي ليس بسهولة عندما سحقت أثرت قوة الزجاج مغلفة. الزجاج مغلفة بأداء أعلاه، هناك تأثير مكافحة سرقة فريدة من نوعها، لأنه ليس من السهل يكون اقتحام، أنها آمنة نسبيا.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com.