منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية تنظيف الزجاج والنوافذ والأبواب؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية تنظيف الزجاج والنوافذ والأبواب؟

كيفية تنظيف الزجاج والنوافذ والأبواب؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-11 16:49:41
زجاج الأبواب والنوافذ في حياتنا يمكن رؤية في كل مكان، من المهم جداً لإضاءة غرفة زجاج الأبواب والنوافذ. زجاج رؤية شفافة وحسن المظهر وواسع النطاق، وهي مفيدة جداً، ولكن إذا كان وصمة عار القذرة من الواضح جداً، زجاج الأبواب والنوافذ لتنظيف يحتاج منا الاهتمام.

زجاج الأبواب والنوافذ تنظيف نصائح:
1، بقطعة قماش مبللة قبل تنظيف زجاج الأبواب والنوافذ والخل قليلاً في القماش الرطب، وبعد ذلك مباشرة يمسح زجاج الأبواب والنوافذ، ويمكنك بسهولة تنظيف زجاج الأبواب والنوافذ للغبار أو الاوساخ. هذا الأسلوب ينطبق على معظم زجاج الأبواب والنوافذ، ولكن إذا كان المطبخ النفط سميكة جداً زجاج الأبواب والنوافذ، فإنه لن يساعد.
How to clean glass window and doors
2، زجاج الأبواب والنوافذ في المطبخ النفط هو سميكة جداً، مع الأسلوب العادي من الصعب الحصول على النظيفة. تنظيف نافذة المطبخ استخدام المنظفات، متوسط مسح المنظفات على زجاج الأبواب والنوافذ، ثم قم بلصق طبقة من البلاستيك. سيسمح هذا الزيت لتنعيم تماما، عشر دقائق بعد الفيلم البلاستيك المسيل للدموع، وثم يمسح نظيفة بقطعة قماش مبللة.
3، إذا كنت تريد تنظيف منذ وقت طويل عدم تنظيف زجاج الأبواب والنوافذ، والغبار المتراكمة سميكة جداً، ثم تنظيف إعداد اثنين من الخرق، قطعة قماش جافة، وقطعة قماش مبللة. أول مسح بقطعة قماش رطبة، ومن ثم بقطعة قماش جافة الملون مع النبيذ الأبيض، مسح من الصعب استعادة نظيفة ومشرقة.
4، في فصل الشتاء، وزجاج الأبواب والنوافذ ستكون الصقيع، تنظيف سطح كريم الحاجة إلى استخدام المهارات، وإلا فإنه سوف يغادر علامات المياه. التطهير كريم هو الاستخدام القماش أو النبيذ الأبيض الملون بالملح، يمكنك يمكنك بسهولة مسح نظيفة، ولن تترك أي آثار. يمكنك أيضا استخدام كرة فولاذية بلطف يمسح الصقيع ومن ثم يمسح بقطعة قماش جافة.