منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > عندما يضرب إعصار ماثيو، أي حلول دليل على الإعصار؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

عندما يضرب إعصار ماثيو، أي حلول دليل على الإعصار؟

عندما يضرب إعصار ماثيو، أي حلول دليل على الإعصار؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-08 23:05:12
---ماثيو الإعصار مستدق نحو جزر البهاما صباح اليوم الخميس، تاركاً وراءه لوفاة أكثر من 260 عبر منطقة البحر الكاريبي – الأغلبية الساحقة منهم في هايتي، فضلا عن تدمير واسع النطاق. والآن حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت حث سكان الدولة على إعداد "ضربات مباشرة" من العاصفة. أن العاصفة، التي الآن إعصار الفئة 4، يتوقع أن ينتقل قريبة من الساحل الشرقي لشبه جزيرة فلوريدا مساء الخميس خلال ليلة الجمعة. 

وقد كنت قد أعد عندما يضرب إعصار؟ فيما يلي الاقتراحات 4 إلى إعصار دليل windows الخاص بك:

1-إضافة نافذة إعصار المضادة الفيلم
2-درع windows مع الخشب الرقائقي جودة عالية
3-إضافة مصاريع العاصفة
4-تثبيت أثر ارتفاع النوافذ الزجاجية-برنامج المنح الصغيرة مغلفة زجاج السلامة التي دليل على الإعصار 

إنشاء تكنولوجيا دوبونت زجاج سلامة التخصصي---سينتريجلاس مغلفة بفيلم جديد من برنامج المنح الصغيرة البينية. قد استخدمت في الزجاج مغلفة لمساعدة المهندسين المعماريين وواجهة بناء النظام. هذه القوة والمتانة والشفافية لبرنامج المنح الصغيرة إينتيرلاييرس تفتح عالما إمكانيات تصميم بناء إعصار سلامة دليل windows.

يمكنك الحصول على هذا الزجاج الفيلم مغلفة SGP زجاج السلامة من "شنتشن الشمس العالمية الزجاج شركة، المحدودة لخفض" حجم وتتوفر خدمة التصميم الخاصة، وتشمل خدمات تجهيز أكثر خاصة: قطع من الشقوق، حفر ثقوب، مصقول حافة، إلخ.

لمزيد من المعلومات حول إعصار دليل برنامج المنح الصغيرة مغلفة الزجاج، مرحبا بكم في زيارة موقعنا على الإنترنت: www.sggglassmanufacturer.com 


---SUN GLOBAL GLASS from China