منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية التعامل مع التسطيح الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية التعامل مع التسطيح الزجاج

كيفية التعامل مع التسطيح الزجاج

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-27 20:48:50
التسطيح الزجاج الفقيرة من tزجاج امبيريد الاسطوانة من الأسباب الرئيسية التي تشمل: التدفئة قسم الاسطوانة والاسطوانة قسم التبريد الانحناء تشوه، تدفئة قسم الاسطوانة والاسطوانة قسم التبريد ارتداء هذا الجانب.

تشوه سيراميك لفة في تدفئة قسم من تلطيف الفرن. 

استخدام الاسطوانة الفولاذية المنخفضة الجودة تدفئة قسم سوف تؤثر على نعومة الزجاج، وجعل الصلب فرن تدفئة قسم فوسيد والسليكا ومواد خزفية،

 مقاومة الصدمات الحرارية الجيدة والثبات الحراري، ولكن منخفضة الجودة لفة السيراميك المجهرية الداخلية عدم الاتساق سيؤدي إلى الاسطوانة في ارتفاع درجة حرارة التشوه الحراري، التشوه الحراري الناجم عن الجدول الاسطوانة الانحناء، التشوه الحراري للأسطوانة في تحمل الزجاج الإرسال، سوف يسبب تشوهات.


1.2، قسم تدفئة الفرن الصلب وقسم الاسطوانة للأسطوانة ارتداء القسم
وفي هذه الحالة، 

ارتداء الجدول الدوارة في تدفئة قسم من تلطيف الفرن. منعا لظهور تأليب على سطح الزجاج، نحن في الإنتاج الفعلي، وقسم التدفئة في الاسطوانة السيراميك المصقول الصنفرة نظيفة، غرامة مصقول رول السيراميك السطحية لتنظيف قبالة سطح الاسطوانة السيراميك التصاق الشوائب، تكرار تنظيف الجدول الاسطوانة سوف يؤدي إلى البلى متفاوتاً من الجدول الاسطوانة ، مما تسبب في نفس سمك متفاوتاً المحلية الدوارة أو الرول أو غريب الأطوار. وبالإضافة إلى ذلك، سيؤدي الاسطوانة والاسطوانة بين الوقت الذي يرجع في بعض الأحيان إلى مختلف لاستبدال، نظراً لدرجة ارتداء الاسطوانة القديمة والجديدة مختلف، وبين الاسطوانة والاسطوانة سمك متفاوتاً. فوق هذه، سواء كان سمك نفس الاسطوانة الجدول أو انحراف الاسطوانة، أو سمك متفاوتاً من الاسطوانة مختلفة، الجدول الاسطوانة سيؤدي إلى الحركة السطحية غير متكافئ، الزجاج بعد التسخين لتخفيف درجة الحرارة، في هذا الإرسال سطح الاسطوانة متفاوتاً، سيؤدي حتما إلى تشوه الزجاج نفسها، التي تؤثر على التسوية النهائية من الزجاج.