منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية التمييز بين الفضة مرآة ومرآة الألومنيوم؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية التمييز بين الفضة مرآة ومرآة الألومنيوم؟

كيفية التمييز بين الفضة مرآة ومرآة الألومنيوم؟

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-11 19:56:33
في حياتنا، يمكننا أن نرى ميرير حولها في أي مكان في حياتنا اليومية، تطبيقه تتراوح بين الأسر المعيشية إلى المباني العامة.

ولكن هل تعرف المرأة؟ مرآة بما في ذلك مرآة الفضة والألومنيوم مرآة ومرآة سلامة وهلم جرا.واليوم نتحدث أساسا عن الفرق بين الفضة مرآة ومرآة الألومنيوم.

1-وضوح عاكس مرآة الفضة ومرآة الألومنيوم

مرآة الفضة هو إنتاج من الزجاج المصقول واضح مغلفة بفيلم فضة والنحاس الفيلم وهما طبقة الطلاء للماء على سطح الزجاج. مرآة الألومنيوم فهي مغلفة فيلم ألومنيوم، وهما طبقة الطلاء للماء. مصقول مرآة الفضة تبدو أكثر قتامة من الألومنيوم darker.aluminum مرآة هاسلووير انعكاسية من مرآة الفضة وسهلة للتشويه في اللون والشكل. حتى مرآة الفضة الحياة خدمة قصيرة والفقراء في المقاومة للتآكل. لم أكن قد أنتجت الشركة بعد الآن.


2-اختلاف الظهر المغلفة بين كل مرآة

مرآة الفضة عادة محمية بالأفلام المغلفة اثنين أو أكثر. إذا كنت إلغاء أول فيلم المغلفة، المرأة تظهر لك لون النحاس. هذا مرآة الفضة. إذا قمت بإظهار لك لون الفضة البيضاء. هذا مرآة الألومنيوم.

3. مقارنة بمستوى الفيلم المغلفة نشطة
جي نوع من عنصر فلزي مستقرة. ولكن ال نوع من عنصر فلزي نشط. متى سوف تكون مرآة الألومنيوم المستخدمة time.it طويلة تﻻشى. ولكن سوف تبقى مرآة الفضة مظهر مستقر. لأن
Ag الثابت للتفاعل مع المواد الأخرى.

وبصفة عامة مرآة الفضة والألومنيوم مرآة لها مظهر مشابه. لكن تكلفة الفضة ومن الواضح أن أعلى من الألومنيوم مرآة، شكل واحد بجودة عالية في ماء من مرآة الألومنيوم.

مصدر النموذج www.sggglassmanufacturer.com