منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية إنتاج الزجاج مرآة الفضة 3 مم؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية إنتاج الزجاج مرآة الفضة 3 مم؟

كيفية إنتاج الزجاج مرآة الفضة 3 مم؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-11 20:57:53
مرآة زجاجية طلاء فضة مصنوعة من الزجاج المصقول واضح 3 مم مصنعة باستخدام طلاء الفراغ، أي مسحوق الفضة تبخرت (أو "أضاف") على سطح مكشوف للزجاج في فراغ غرفة وثم المغلفة مع اثنين أو أكثر من طبقات الطلاء الواقية للماء.

Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd مرآة والزجاج في الصين الشركة المصنعة. وأود هنا أن يعرض عملية فضة 3 ملم مغلفة بزجاج مرآة:

1. جمعت نهاية عالية الجودة من الألواح الزجاجية تعويم واضحة 3 مم، ويجب أن تكون السطوح شفافة، لا فقاعات، لا خدوش، لا أمواج، إلخ.
2. أغسل الألواح الزجاجية وتجفيفها
3. استخدام الفضة ذات جودة عالية طلاء الرش على الأسطح الزجاجية التتالي، هناك اثنين من طبقات الطلاء.

يمكن أن يكون مرآة الفضة 3 مم SGG ألوان مختلفة، على سبيل المثال: الوردي مرايا، مرايا خضراء، ومرآة برونزية، مرآة سوداء، ومرآة زرقاء، وهلم جرا. حتى الآن 3 مم مرآة الزجاج تستخدم على نطاق واسع في أجزاء الأثاث، على سبيل المثال: جداول خلع الملابس، خزائن، أسقف مرآة، مرآة الجدران، إلخ. شركتنا جيدة في إنتاج جميع أنواع المرايا الشكل بيسبوكين. يمكن أن يكون لديك 3 مم الجولة 3 مم مستطيل مرايا، مرايا مربعة 3 مم، والمرايا البيضاوي 3 مم, إلخ، وتشمل أعمالهم الحافة: شقة الحافة، حافة مشطوفة، حافة مستقيمة.




مزيد من التفاصيل الفضية طلاء زجاج مرآة، حوالي 3 مم الرجاء الاتصال معنا. يمكنك دائماً يكون مرآة ذات جودة عالية والزجاج في الصين.

---Sun Global Glass