منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي خصائص زجاج فرملس أبواب؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي خصائص زجاج فرملس أبواب؟

ما هي خصائص زجاج فرملس أبواب؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-11 14:43:29
باب زجاج فرملس زجاج باب دون الإطار، يكون شفافاً تقريبا كل شيء. وبسبب هذا، الباب زجاج فرملس إضاءة جيدة، ويمكن أيضا أن تستخدم في أي مجموعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام زجاج فرملس الباب في الديكورات المنزلية والتسوق، وفندق، ومكتب وأماكن أخرى. 

زجاج فرملس أبواب وباب العامة الفئات، مثل الألومنيوم والأبواب، الصلب الأبواب، الأبواب الأمنية، الأبواب الخشبية الصلبة، إلخ. أكبر الفرق مع أنواع أخرى من الزجاج هو الإطار. استخدام زجاج فرملس الباب عموما زجاج 8 مم تشديد/ 10 ملم خفف من الزجاج/ 12 ملم خفف من الزجاج لإنتاج الأبواب الزجاجية. يمكن أن تكون ثابتة باب زجاج فرملس صعودا وهبوطاً بالإطار الزخرفي أو قصاصة، سوف تحتاج الأرض يدفن مع الربيع.
frameless glass door
ميزات من زجاج فرملس الباب 

بسيطة وشفافة من زجاج فرملس باب قسم تزيين مساحة الغرفة بأكملها، وجعل البيئة المنزلية كاملة أكثر وفرة. اختراق الإلهام انفجر جعل تصميم البيئة المنزلية البسيطة أكثر حيوية. يمكن أن تجعل الألوان الناعمة تصور غرفة كاملة من الإحساس بالزمن الحديث.

بالمقارنة مع أحكام الجدار ملفوفة في المنازل في المناطق المحيطة، استخدام الأبواب الزجاجية فرملس بحتة في الغرفة يكشف عن التسامح أنيقة ورقيقة في الخلفية لمدينة كبيرة. إحساس قوي بالممر الفضاء، والاتصال الداخل وخارج، بأشعة الشمس الدافئة من خلال الزجاج، ويأتي في، وسوف يشعر الحارة على الفور.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com