منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو مرآة سلامة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو مرآة سلامة؟

ما هو مرآة سلامة؟

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-10 20:30:17
ما هو مرآة سلامة؟

مرآة السلامة، ويسمى أيضا كما الفينيل المدعومة مرآة، الفينيل المدعومة مرآة الزجاج، سلامة المدعومة 
مرآة، مرآة سلامة، زجاج مرآة الأمان المدعومة، وسلامة بك زجاج مرآة، إلخ.
 وتنتج الفينيل السلامة التي تدعمها مرآة إرفاق لاصق حماية من أفلام بلاستيكية على الجزء الخلفي مرآة. يمكن أن يمنع الناس من يجري يصب بينما هو كسر مرآة (مكسورة) عن طريق الصدفة. ويتم إنتاج جل سلامة المرايا مع مرآة الفضة؛ عن بديل لذلك، فإنه يمكن الإشارة أيضا مرآة الألومنيوم.


مرآة السلامة فيمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع مثل فيلم PE لامع أبيض؛ الفيلم نسيج بروبلين المنسوجة الأبيض وخفف مرآة ومرآة خفف مع السلامة فيلم.

1. سلامة الفيلم مرآة: تكنولوجيا المعلومات هي مغلفة فيلم حماية (القط أنا: الأبيض الفيلم PE لامعة؛ القط II:white بروبلين المنسوجة النسيج في الجزء الخلفي من مرآة)، حيث أن الفيلم الواقية البلاستيكية الملصقة بثبات إلى الجزء الخلفي المرأة. عندما يكسر المرأة، الشظايا ستلتزم بالفيلم لا ضرر لجسم الإنسان


2. خفف مرآة: أنه لنوع من مرآة استناداً الزجاج المغلفة فيلم عاكسة، وحتى مرآة خفف له نفس المزايا كالزجاج عندما شظايا مرآة breaks.the سوف لا حادة. لذا تجنب غير ضارة لجسم الإنسان.

3. خفف مرآة مع الفيلم: تماما كما يدل على ذلك اسمه، مغلفة بفيلم سلامة استناداً إلى مرآة خفف. وسيكون أكثر سلامة



المصدر من www.sggglassmanufacturer.com