منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية التعرف على الزجاج والزجاج العادي؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية التعرف على الزجاج والزجاج العادي؟

كيفية التعرف على الزجاج والزجاج العادي؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-25 11:57:38
الزجاج جزء أساسي من الأبواب وويندوز، وتشييد أوائل الأبواب الزجاجية والنوافذ هي طبقة واحدة من الزجاج المسطح. ومع تطور، الزجاج المقوى, عزل الزجاج, الزجاج مغلفة، زجاجية واقية من الرصاص خيار جديد. اليوم، تستخدم معظم الأبواب والنوافذ الزجاج.
الشكل 1، في الشعار الزجاج
نظرة على زوايا زجاج شعار ج 3، اللوحة مارك ج 3 (نوع من لا إلغاء) هي أساسا خفف من الزجاج. تجهيز الزجاج المقوى قطع الزجاج المصقول العادي إلى الحجم المطلوب، ويتجه آنذاك، التنظيف، وطباعة الطلاء مع الصين الوطنية لإصدار الشهادات الإلزامية ccc العلامة (علامة CE في السوق الأوروبية)، في الفرن الصلب. بعد إطلاق النار على الزجاج الانتهاء يمكن عدم قطع أو في أية معالجة. الحبر بعد هو عدم إلغاء درجة الحرارة العالية من خلال الحالة العامة. (إذا كان منزلك على شعار ج 3 يمكن أن تمحى من ناحية، فإنه يمكن استنتاج أن الأساسي زجاج المقوى وهمية) 
2، لرؤية ما إذا كان أو لم يكن مع تشوه طفيف
من الجانب من الزجاج لمعرفة ما إذا كان هناك تشوه طفيف، لأن الزجاج من خلال إطلاق ارتفاع درجة الحرارة، سيكون هناك تشوه طفيف لهذه الظاهرة، التي يمكن رؤيتها فقط من الجانب من الزجاج، الجبهة عموما من الصعب رؤية. 
انظر 3، شظايا الزجاج
الزجاج العادي مقسمة إلى ورقة كبيرة، حادة، سهلة لإيذاء. هو كسر الزجاج المقوى الحبيبية، الزاوية حادة جداً، وليس من السهل أن تؤذي البشر.
خصائص الزجاج لالمقسي
1، مع قوة عالية التأثير، 5 إضعاف الزجاج العادي؛ الانحناء قوة, 5 إضعاف الزجاج المسطح العادي؛ الثبات الحراري، يمكن أن تصمد أمام التغيرات في درجات الحرارة من 200 ℃؛ على نحو سلس، شفافة، وغير شاملة وهلم جرا. في حالة تلف أثر سوبر، كانت منتشرة بين الأنقاض زوايا وحواف الحبيبية، حادة لا الصغيرة، والمعروف أيضا زجاج الأمان.
2، سيكون زجاج رقيق سمك طفيفة بعد أن خفف.
رقيق بسبب بسبب الزجاج في ذوبان الساخنة تليين، بعد الرياح القوية لجعله سريع التبريد، حتى تصبح الفجوة الداخلية كريستال كريستال أصغر، الضغط تصبح أكبر، حيث خفف من الزجاج بعد أن يكون أرق من قبل. عادي الظروف 4-6 ملم زجاج بعد رقيق 0.2-0.8 ملم أرق، 8-19 مم داخل 0.9-1.8 مم أرق.