منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > خصائص الزجاج مقاومة الحريق
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

خصائص الزجاج مقاومة الحريق

خصائص الزجاج مقاومة الحريق

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-24 22:02:44
نحن ينتج جزء واحد النار دليل على الزجاج وجزء مزدوجة النار الزجاج المقاومة. منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في السكني، والإدارية والصناعية والتجارية وغيرها من المباني.

الزجاج المقاوم النار
منتجاتنا مقاومة لفتح اللهب، و 180 دقيقة لتحمل درجات الحرارة المرتفعة. الزجاج النار موقعنا سوف توفر حماية موثوقة ضد الحريق. بسبب ارتفاع مستوى مقاومة اللهب لهذه النظارات من هيكل متعدد الطبقات. المنتج يتكون من عدة طبقات من الزجاج سمك من 2 إلى 3 ملم، وتثبيتها عن طريق التكوين الخاص المقاوم للحرارة (هلام). عند تعرضها للهب الخصائص الفيزيائية لتغيير المنتج، فإنه يفقد شفافيته، ولكن تعارض بشدة انتشار الحريق.

نقل الضوء من الزجاج المقاوم للحريق
على الرغم من حقيقة أن الزجاج هو طبقة متعددة، عن نفاذية الضوء في نفس المستوى من كوب واحد من سمك متساوية. أنتج لنا بنيران شركة الزجاج خلال كامل فترة العملية ليست غائم ولا يغير لون. يتم توفير خصائص بصرية ممتازة، أولاً وقبل كل شيء، مواد زجاجية ذات جودة عالية. ولا يضعف أيضا الشفافية والمواد المقاومة للحرارة وهيكل ابزيم. وبالإضافة إلى ذلك، يتحقق نقل الضوء جيدة على حساب عملية التصنيع عالي النقاء توفير المعدات الحديثة والوظيفية.

الزجاج صديقة للبيئة
هذا العامل مهم جداً في المدى الطويل. والمواد الاستهلاكية التي توفرها لنا لا تنبعث منها تطاير المواد الخطرة التي قد تتراكم في الغرفة ويكون لها أثر سلبي على صحة الناس. الزجاج نفسها غير ضارة على الإطلاق والترابط وأوراق، الهيكل المقاوم للحرارة من راتنجات الصديقة للبيئة. وهذا يسمح باستخدام المواد التي تنتجها الشركة في المباني مع زيادة الاحتياجات المتعلقة بالاستدامة، على سبيل المثال، في الطفولة والمؤسسات الطبية.

لمزيد من المعلومات لإطلاق النار دليل على الزجاج/الزجاج مقاومة الحرائق، تجدون الاتصال في موقعنا على شبكة الإنترنت: www.sggglassmanufacturer.com