منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية جعل الزجاج أكثر حرارة حفظها في فصل الشتاء؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية جعل الزجاج أكثر حرارة حفظها في فصل الشتاء؟

كيفية جعل الزجاج أكثر حرارة حفظها في فصل الشتاء؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-26 13:24:51
1، تفضل نافذة شقة
زجاج مسطح (windows التي يمكن فتحها بزاوية 90 درجة) سيكون أفضل بكثير من الزجاج انزلاق النافذة. نافذة زجاجية مسطحة عموما مختومة مع شرائط البلاستيك، الزجاج انزلاق windows مختومة مع كبار. عند إغلاق نافذة زجاجية مسطحة، وعزل الغبار والأمطار سوف تكون أقوى من الزجاج انزلاق النافذة. زجاج النافذة مسطحة عموما استخدام قفل نقطتين أو إغلاق لقفل بينما الزجاج انزلاق الإطار هو تأمين ربط أو تأمين، حيث ضيق الهواء من نافذة الزجاج المسطح أيضا أقوى بكثير.
2، خليج نافذة/الدنيا windows أقل من 30% من الجدار
خليج زجاج النافذة والزجاج الكلمة إلى windows الحد الأقصى، لأنها أكثر جميلة التصميم، عدد كبير من سكني استخدام هذا النوع من زجاج النافذة. ولكن هذه النوافذ الزجاج اثنين غالباً ما لا تؤدي إلى عزل داخلي، ولا سيما في شمال غرب الزجاج النافذة أكثر ملاءمة لاستخدام هذا الإطار. حتى لو استخدمت، ينبغي أن لا تتجاوز المساحة 30% جدار.
نسبة نافذة سكني 3، 1/7-1/10
في الديكورات المنزلية، ناحية الإطار ينبغي عدم فتح كبير جداً، أكبر منطقة نافذة، مما أدى إلى فقدان حرارة الغرفة أكبر، نسبة نافذة سكنية معقولة (ناحية الإطار ونسبة مساحة الطابق غرفة) ينبغي أن يكون 1:7 إلى 01:10. 
Sun Global Glass إنتاج الزجاج المختلفة لزجاج النافذة، مثل الزجاج العاكسة، زجاج ملون, خفف من الزجاج, زجاج معزول إلخ، مع سعر جيد وأفضل نوعية.