منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > لماذا اختار "برنامج المنح الصغيرة ترقب خفف مغلفة زجاج فرملس الجدار الزجاجي"، و "دون إ
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

لماذا اختار "برنامج المنح الصغيرة ترقب خفف مغلفة زجاج فرملس الجدار الزجاجي"، و "دون إ

لماذا اختار "برنامج المنح الصغيرة ترقب خفف مغلفة زجاج فرملس الجدار الزجاجي"، و "دون إ

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-26 09:52:33
على حد سواء برنامج المنح الصغيرة مغلفة الزجاج و الزجاج بفب مغلفة تعتبر كحل جيد درابزين الزجاج، الزجاج الأسيجة، والجدار الزجاجي، الأبواب الزجاجية، إلخ. ولكن لماذا أعتقد "خفف مغلفة الزجاج مع برنامج المنح الصغيرة ترقب الفيلم" هو أفضل حل لزجاج زجاج الإطار لا هيكلية النظام؟ 

وفيما يلي بعض المقارنات بين برنامج المنح الصغيرة الزجاج مغلفة وبفب مغلفة الزجاج للمرجع الخاص بك:

1.Commons: كلا منهم اتخذ كزجاج، وسلامة عندما هو حدث الكسر، وشظايا الزجاج عصا بفب الفيلم أو الفيلم برنامج المنح الصغيرة، الذي الحد الأقصى الحد مقارنة الضرر للزجاج أو يصلب الزجاج.

2.Differences:

  • سلامة SGP فرملس الزجاج مغلفة دائم للغاية ومقاومة لتلقي بظلالها على، ما زال يمكن أن تبقى لا تشوبه شائبة وشفافة بعد سنوات تعرض. لكن زجاج الأمان الرقائقي بفب لا يمكن تحقيق هذا الأمر، عندما كانوا التعرض خارج مباشرة، إينتيرلايير الفيلم بفب سوف تصبح صفراء. وهكذا يعملون عادة مع الزجاج مؤطرة الهيكلية. 

  • برنامج المنح الصغيرة الزجاج مغلفة ترقب الفيلم إينتيرلايير ترتد، وأنها يمكن أن تزال تبقى تماما الوقوف هناك عند أنها تصمد أمام العواصف القوية، إعصار، إعصار حتى. نظرة إلى الوراء "الزجاج مغلفة" مع "الفيلم بفب" إينتيرلايير، وأنها لا تستطيع أن تفعل ذلك، سيتم تقسيمها بسهولة. 


شنتشن Sun Global Glass مصنع زجاج مغلفة مهنية لبرنامج المنح الصغيرة في الصين. الخدمات التي نقدمها بما في ذلك:

1.Cutouts: القواطع الشكل رائعة 
2. حفر ثقوب: الثقوب كونتيرسونك بالدقة والكمال للشرط المناسب الذي أنتج ضد رسومات CAD 
3. حافة العمل: حافة الزجاج مستقيمة ومسطحة وناعمة، وعمل جمالية إرضاء. 

مرحبا بكم في الاتصال بنا في أي وقت. 



frameless SGP glass balustrade

---Sun Global Glass