منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الصين القناة إلى ميناء جوادار سوف يغير نظام النقل البحري العالمي!
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الصين القناة إلى ميناء جوادار سوف يغير نظام النقل البحري العالمي!

الصين القناة إلى ميناء جوادار سوف يغير نظام النقل البحري العالمي!

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2017-02-05 21:09:57
حاليا، أن باكستان لديها اثنين الموانئ الرئيسية العاملة في أعماق البحار الدولية: تم بدء تشغيل ميناء كراتشي وميناء قاسم، والآن القناة من الصين إلى ميناء جوادار أبحر.



وقد وضعت "جوادار باكستان" الذي تديره الصين، الإبحار. في 13 نوفمبر 2016، 03:00 ص في فترة ما بعد الظهر، جولة كوسكو "ولنجتون" بدءاً من ميناء جوادار الجديدة، بالبضائع من كاشغر، نقلت إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ستكون هذه القناة لتغيير نمط الاستراتيجية الجيوسياسية العالمية تماما!

جوادار يرجع ميناء هام جداً لكل من الصين وباكستان، ويقع ميناء جوادار على مقربة الحلق الخليج الفارسي، والقرب من أفريقيا أوروبا عبر البحر الأحمر ومضيق هرمز الخليج الفارسي لشرق آسيا، والطرق البحرية الهامة المحيط الهادئ عدة.

Shenzhen Sun Global Glass Co., Ltd رئيسي بناء الزجاج الموردين في الصين. مثل: خفف من الزجاج, الزجاج مغلفة, زجاج معزول، السلك سكرين الزجاج، إلخ. فقد كنا تصدير الزجاج إلى جميع أنحاء العالم. هذه القناة الجديدة يمكن أن تساعدنا على تحسين وقت التسليم. على سبيل المثال، الإبحار الوقت من شنتشن، الصين لأفريقيا يستخدم لمدة 45 يوما، والآن من خلال هذه القناة الجديدة، فقط 20 يوما أكثر!!! كفاءة عالية جداً!

انظروا أننا تم الحصول على فائدة من الصينية قوية ومزدهرة!