منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الزجاج المقوى مغلفة أطول الجسر في العالم
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الزجاج المقوى مغلفة أطول الجسر في العالم

الزجاج المقوى مغلفة أطول الجسر في العالم

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-24 18:06:26
كان جسر زجاج "جراند كانيون تشانغجياجى" الصدد مغلفة بأطول وأعلى جسر الزجاج المقوى في العالم. جسر الزجاج 430 مترا، 6 أمتار، يمكن الوقوف على بعد 300 متر من أسفل الوادي للجسر، 800 شخص.


تشانغجياجى جراند كانيون الزجاج جسر جميع كالزجاج الشفاف، الجسر كله هناك، لا حديد التسليح وقدم قائمة بسجلات حول أطول جسر من زجاج beton.and وأعلى الزجاج بريدجيت سوف تصبح نموذجا لتشييد جسر الزجاج في العالم.

كما على سلامة الجسر الزجاج، استناداً إلى هذه الأرض تشانغجياجى، المناظر الطبيعية كارست، لضمان مستقر الجسر الزجاج، المنطقة ذات المناظر الخلابة ينفق سنوياً لتعزيز التل من كل جانب جسر. في الوقت نفسه، زاد طول الجسر 60 مترا والعرض مع 2.8 متر. ضرب معامل السلامة من الجسر.


تم بناء الجسر الزجاج مع السلامة المقوى الزجاج مغلفة، لا الزجاج. لأن الزجاج قد يكون الانفجار الذاتي. ولكن مع لوحة مغلفة، أنها عالية السلامة. سوف تزيد السلامة كسمك الزجاج الجسر، ذلك الحادث تقريبا غير موجودة!
الوادي الكبير من تشانغجياجى كما سوف يمكن جسر الزجاج لانجي زيبتريك والمرحلة وغيرها من المتطلبات الوظيفية.

ستقام في منتصف الجسر بنجي الجدول، وهذا هو أيضا الجدول بنجي أعلى في العالم.
إذا كنت الرجال الذين يرغبون في تجربة الشعور بالسقوط من ارتفاع 300 متر. Just do it.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com