منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > انخفاض الحديد طلي الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

انخفاض الحديد طلي الزجاج

انخفاض الحديد طلي الزجاج

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-20 20:57:19

انخفاض الحديد طلي الزجاج

انخفاض الحديد طلي الزجاج نوع من الزجاج الديكور التعبيري. ويسمى أيضا الزجاج الطلاء، يمكن تقسيمها إلى زجاج طلي ومتجمد الزجاج طلي، ويشيع استخدامها في خلفية الجدار. انخفاض الحديد طلي الزجاج أن رش الطلاء على الجزء الخلفي الزجاج الحديد منخفضة، ثم خبز 8-12hours في الفرن 30-45degrees. طلي الزجاج أكثر من الطبيعي التجفيف. الطلاء ببعض الضرر لجسم الإنسان. من أجل الوفاء بمتطلبات حماية البيئة الحديثة ومتطلبات صحة الناس وسلامتهم، أن تولي اهتماما لاستخدام مواد صديقة للبيئة، والطلاء عند إنتاج طلي الزجاج.

ميزات طلي الزجاج:

1-لقد جيدة مقاومة الأحماض والقلويات مقاومة للماء، وقوى
2-استخدام طلاء البيئية، الصحية والسلامة
3-لديه قوة لاصقة قوية، ليس من السهل أن تقع قبالة
4-الألوان الملونة للاختيار
5-لقد المقاومة وصمة عار جيدة، وسهلة التنظيف

سمك ومواصفات الزجاج طلي:

1-سمك الزجاج طلي

كيفية اختيار سمك الزجاج؟ فإنه يعتمد على حجم لوحة الزجاج الذي تقوم بتثبيته. نظراً لسلامة، إذا كانت اللوحة الزجاجية الكبيرة، ثم استخدام سمكا واحدة، إذا كانت اللوحة الزجاجية الصغيرة، ثم يمكن استخدام أرق واحدة.
وعادة ما تستخدم الزجاج طلي للديكور المنزلي 5 مم، 6 مم، 8 مم، 10 مم، 12 مم.

2. مواصفات الزجاج طلي:

حول الزجاج طلي، وكثير من الناس تريد أن تعرف أنها المواصفات، حتى يمكن أن يعرفوا المكان الذي يمكن استخدامه في الديكورات المنزلية. في الواقع ليس هناك مواصفات قياسية بالضبط لطلي الزجاج في السوق. العديد من الشركات المصنعة بإنتاج مختلفة الحجم ويمكن للعملاء تخصيص الحجم. ومع ذلك، 1830 * 2440 ملم، 1650 * 2400 هذه المواصفات 2 شعبية في السوق.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com