منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الكلمة الزجاج لاميناتيد
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الكلمة الزجاج لاميناتيد

الكلمة الزجاج لاميناتيد

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-17 23:41:23
الكلمة الزجاج لاميناتيد

تصميم مراقبة سطح السفينة في العلية بعض المباني الشاهقة واستخدام الكلمة الزجاج لخلق نوع من شنقاً في تأثير الهواء. أنها محفزة جداً. بعض الموردين مكرسة لجعل الكلمة الزجاج لاميناتيد. فكيف هي نوعية ذلك؟

مواصفات Laminated الزجاج الكلمة: 600(length)*600(width)، وسمك 30 ملم، 32 مم، 35 مم، 40 مم. وفقا للتجارب الرسمية، يمكن أن تحمل الكلمة الزجاج Laminated أعلاه الوزن 1 طن. خفف لاميناتيد استخدام الكلمة الزجاج جنبا إلى جنب مع مكافحة ساكنة الصلب كل الطابق أو مركب. لست بحاجة إلى تغيير الحامل، مجرد استبدال الكلمة الأصلي مع الكلمة الزجاج لاميناتيد.

مواد Laminated الكلمة الزجاج زجاج لالمقسي. أنها مقاومة الاستقرار وتأثير قوي، ليس من السهل الهشة. بالمقارنة مع الكلمة المواد الأخرى، الزجاج Laminated خفف الكلمة ليس فقط المألوف، جميلة، والبيئة، ولكن أيضا لديه ميزة لا غنى عنها في الديكور المنزلي. فقد حسن شفافة، يمكن زيادة النهار الغرفة، واسمحوا التعبئة الخفيفة الغرفة بأكملها. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تزيد مساحة الشعور بالغرفة. واسمحوا الغرفة تبدو أكثر إشراقا. للديكور البيت، يمكن أن يصلح في أنماط مختلفة من غرفة نوم الكلمة الزجاج لاميناتيد، وجعل الشنق في تأثير الهواء.

ونحن أيضا يمكن إضافة بعض العناصر المفضلة تحت الأرض خفف من الزجاج لاميناتيد، مثل مياه البحر الأزرق، والنباتات الخضراء المحاكاة، والأحجار الصغيرة الملونة. اسمحوا لنا أن مشهد جميل في غرفة النوم ومع المزاج أكثر استرخاء.

يمكن أن تكون الكلمة الزجاج Laminated سلة تستخدم مرات عديدة وسهلة التنظيف البيئي جداً.