منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيفية شراء السقف الزجاجي؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية شراء السقف الزجاجي؟

كيفية شراء السقف الزجاجي؟

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-16 18:31:58

كيفية شراء السقف الزجاجي؟

ومع تطور المجتمع، يتحسن صناعة الديكورات المنزلية أيضا. التكنولوجيا الجديدة، مفهوم التصميم الجديد كلها تتكامل في الديكورات المنزلية. تماما مثل الزجاج أزياء تجتمع السقف المطاردة الشعبية من طعم الموضة. ما تحتاج إلى الاهتمام عند شراء السقف الزجاجي؟

1-مزايا السقف الزجاجي

يمكن توسيع الزجاج في الفضاء، مثل ارتفاع الكلمة ليست عالية جداً، ثم يمكن اختيار الزجاج جعل الحد الأقصى. فإنه سيتم تقليل الشعور القمعية بالفضاء. كما الزجاج جيدة تعكس، العمل مع الضوء معا سيخلق أجواء مثالية.

2. اختر المواد الزجاجية

هناك أنواع كثيرة من الزجاج، وفيما بينها، وطلاء الزجاج والزجاج متجمد هي مواد جيدة لجعل الحد الأقصى. نظراً للأمن، وينبغي استخدام الزجاج السلامة في السقف. الآن خفف من الزجاج، والزجاج Laminated تنتمي إلى سلامة الزجاج.

3-شرط سمك الزجاج

كما الزجاج ثقيل جداً، للسلامة، عادة التحكم في سمك السقف الزجاج على 5-8 ملم.

4-نوعية سطح من زجاج السقف

المؤهلات: لون الزجاج، الرقم تستوفي شرط التصميم، طلاء السطح في الاتجاه الصحيح. نمط أنيق، نمط منظم، نظيفة. أكمل طلاء، لا الصفر، لا تلوث.

ممتازة: لون الزجاج، الشكل يلبي شرط التصميم، طلاء السطح في الاتجاه الصحيح. نمط ديكور أنيق، نمط جميلة ونظيفة ومشرقة وكاملة طلاء، لا الصفر، لا تلوث، لا ضرر في الحافة.

5. نقاط الاهتمام أثناء التثبيت

1) لوحة زجاج ينبغي التعامل معها بحذر، ولا كسر الزجاج والطلاء على
الزجاج. أثناء النقل، يجب ارتداء قفازات لمنع من قطع اليد.

2) عند تثبيت سقف الزجاج، إذا كان الزجاج الكراك، ينبغي اتخاذ التدابير المؤقتة التعزيز، وترتيب الاستبدال فورا.