منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > زجاج الديكور فيلا
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

زجاج الديكور فيلا

زجاج الديكور فيلا

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-15 19:39:33
زجاج الديكور فيلا

لون خلفية مثالية:

كنوع من مادة شفافة، يمكن أن يستخدم كلون أرض مثالية الزجاج ويظهر تماما وزيادة جمال العنصر الزخرفي. فيلا إسداء المشورة لمصممي الديكور يمكن استخدام الزجاج لجعل عرض واستخدام الزهور الجافة، فرع جافة، والأحجار الزخرفية وشل هذه المواد الغنية والملونة لتعيين. وسيصبح هذا النوع من التصميم من تسليط الضوء على المنزل. وإلى جانب ذلك، طالما كما تفسح المجال كاملا للخيال، والإبداع، ويمكن أن نستخدم الزجاج في السقف، درابزين درج، شاشة، والأثاث. زخرفة مناسبة يمكن أن تجعل الجو أكثر رومانسية وحساسة ومثيرة للاهتمام.

زيادة خفيفة وشفافة:

إذا كانت المساحة لا يكون الضوء كافياً، يمكن استخدام الزجاج لالمقسي أو كتلة الزجاج كجزء من الجدار، ثم يمكن تحسين الفضاء الخفيفة، ترك مساحة مشرقة أكثر. مصممي الديكور فيلا: أشار إلى أن استخدام 8 مم، 10 مم، 12 مم سمك الزجاج لالمقسي يمكن أن يكون الوزن مقاومة للحرارة، ومقاومة للتآكل ومع عالية نسبيا. يمكن استخدامه كقسم المطبخ، وقسم غرفة الدراسة، قسم الحمام.

ويبين القسم شفافة الدرجة العالية:

في الديكور فيلا، عادة استخدام الزجاج الطباعة كالقسم، وأيضا البدء في استخدام الراتنجات العضوية الزجاج في تصميم الصفحة الرئيسية. الزجاج الطباعة كالقسم، على الرغم من أن التكلفة أعلى، ولكن مشرق والفنية، يمكن تقليل العزلة بين 2 ممنوع، وتوسيع المساحة المرئية. استخدام زجاج بلوري جعل مدخل خيار جيد. وإلى جانب ذلك، استخدام الزجاج الطباعة لجعل القسم ويمكن اختصار فترة التشييد ومقاومة جيدة للمياه، وقد لا خوف البيئة الرطبة. في الوقت نفسه، الزجاج طباعة الألوان الغنية والأرقام، كما يمكن تخصيصها، حيث أنها مناسبة للعديد من الأنماط.