منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > عملية تصنيع الزجاج طباعة الشاشة الحرير
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

عملية تصنيع الزجاج طباعة الشاشة الحرير

عملية تصنيع الزجاج طباعة الشاشة الحرير

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-31 12:20:35
عملية تصنيع الزجاج طباعة الشاشة الحرير

لماذا يتم فصل حلقة العمل طباعة الشاشة الحرير مع حلقات عمل أخرى؟ لأنه يجب أن تكون حلقة العمل طباعة الشاشة الحرير نظيفة جداً. كما دعا حلقة العمل طباعة الشاشة الحرير الغبار ورشة الطباعة مجاناً. أنها طباعة الشاشة اليدوي وآله طباعة الشاشة. هنا، سوف نتحدث عن طباعة الشاشة يدوياً. ما ينبغي أن تكون على استعداد لطباعة الشاشة اليدوي؟ وما هي الإجراءات المتبعة لذلك؟

1-حبر الطباعة: من الضروري حبر الطباعة لطباعة الشاشة. وحبر الطباعة العديد من الألوان، ولذا يجب أن تعلم سيد الطباعة مزج حبر الطباعة.

2-لوحة الشاشة: إعداد لوحة الشاشة من أجل أنماط الطباعة. أولاً القضاء مقاوم الضوء على لوحة الشاشة، ثم ضم مع الفيلم، ضوء قوي لوضع الأنماط على لوحة الشاشة. وضعت الفيلم تحت لوحة الشاشة، ثم استخدام ضوء قوي مرة أخرى يتعرض مقاوم الضوء على لوحة الشاشة، بعد الانتهاء من ذلك، غسل الجزء الفيلم وكتلة من مقاوم الضوء، ثم الأنماط الخروج.

3-فرن: فرن يجعلنا نفكر في صناعة الخبز. تصحيح، وضعت للتو على الزجاج في الفرن لخبز. بعد طباعة النقوش على الزجاج، لا تجف حبر الطباعة بسرعة، إذا نأخذ الزجاج في هذا الوقت، وسوف تلمس حبر الطباعة وتلحق الضرر الأنماط. بعد الحرارة في الفرن، حبر الطباعة الجافة وليس من السهل محو.

4-تلطيف الأفران: لماذا تحتاج إلى وضع في تلطيف الأفران؟ طباعة الشاشة قد حبر الطباعة الشاشة عالية درجة الحرارة ودرجة الحرارة منخفضة الشاشة حبر الطباعة. حبر الطباعة الشاشة ارتفاع درجة الحرارة يجب الطباعة أولاً، ثم اذهب من خلال تخفيف الأفران. حتى أن مزج حبر الطباعة جنبا إلى جنب مع سطح الزجاج، وأنها من المستحيل محو حبر الطباعة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com