منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو الزجاج المزدوج الزجاجي (دغو) ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو الزجاج المزدوج الزجاجي (دغو) ؟

ما هو الزجاج المزدوج الزجاجي (دغو) ؟

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2017-08-14 19:54:48
زجاج زجاجي مزدوج ومختومه مزدوجة مع ختم الابتدائية من البولي بروبيلين وختم الثانوية من السيليكون. لتوفير مساحة مغلقه والمجففة بشكل محكم ، ويفصل الزجاج تبحر من قبل الفضاء منزوع الراس مع ثلاث زوايا عازمه واحده مرتبطة الزاوية الملحومة أو أربعه زوايا عازمه واحده علي التوالي القصدير الزنك مطلي الصلب الرئيسية المشتركة علي التوالي. يمتص ال [ديسيكلا] العازلة زجاجيه وحده رطوبة داخلية.

كما نعلم ان التصاق السليم وختم وحدات الزجاج العازلة (ايغو) هو جزء حاسم من النوافذ الزجاجية المعزولة والأبواب الزجاجية والمتانة والأداء. الابتدائية والثانوية الختم من قطع متعددة من الزجاج اقفال الرطوبة ويضيف الاستقرار الهيكلي للواح الزجاج المعزول. تطبيق دقيق لأزاله الرطوبة يزيل اي المحاصرين في الفضاء الغاز بين الزجاج ألواح منع التكثيف مع تحسين الأداء العازلة. كما يتم تقليل المنقول الحراري أو القيمة U بواسطة الفواصل أو الخط الذي يستخدم مواد الرغوة الهيكلية كجزء من عمليه بناء اطار الإطار.

والركيزة الزجاجية لعزل الزجاج بما في ذلك: واضحة الزجاج المخفف ، وانخفاض الزجاج خفف الحديد ، والزجاج الملون المخفف ، Low E الزجاج المخفف ، الزجاج الحريري ، زجاج بلوري ، الخ. يمكن ان تكون الزجاج المغلفة ، زجاج معزز للحرارة, زجاج اختبار الحرارة الغارقةالخ. يمكنك الحصول علي زجاج معزول مسطح وزجاج معزول منحني وحجم وسمك مخصصين.

مرحبا بكم في الوحدات الزجاجية المزدوجة الزجاج الأداء ، يمكننا إنتاج عينات لتاكيدك. مجموعه متنوعة من الزجاج المتاحة من هنا.





insulated glass unites